| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخى مستحيل انساك شكرا لمرورك وانشا الله بكون عند حسن ظنكم وانشا الله الكل يستفيد
وما سطرت هو احدي ما كتبت فى السابق ولكنها الصدفه .. شكرا لك ولكل من مر على موضوعي .. |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
منااااار هلا فيكي مراحب منورررررررره واحلا عالم الف ورده والف انا بئول لي المنتدا امنوورررررر ولكموووووو احلا التراحب هلا والله شرفتينا ان شالله ما تشوفي ولا شيكل بجيبت بس كلو دولارات
ههههههههههههههههههههههه بايخه صح موضوعك بجد حلو وبجنن ومشاعري احمد ابن القدس وتحياتي لكل الردود |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سفير الغرام ويلكم فى موضوعي وشكرا على مرورك كنت فقدت الامل وظنيت انه حيموت مثل اخوانه فى منتديات تانيه
والمنتدي منور باعضائه ولو فى نور زياده ده نور اللمبه الجديد ,,,,,,,,,, بايخه صح ؟ انا مش حشوف ولا شيكيل ولا دولار انا حشوف جنيه مصري ملوش قيمه ,, |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
منااااااااااااااارووووووو ولوووووووو وجبنا شكرا الك وعلا ردك لردي ونتي شكلك زوق
احمد ابن القدس |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يكرمك سفير الغرام واكون عند حسن ظنكوا
شكرا على اهتمامك بالرد |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع جدا ما قدمتي اختي منار لك كل التحيه علي ما تقدمين
|
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهلا ومرحبا بيك اخي الفاضل ابن فلسطين شكرا على المرور الكريم وارجو ان اكون عند حسن الظن ,,
|
|
|
||
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرحبا بمنار قيل جائت منار .. قلنا :أهلا بالزوار ومن منا ؟ اهي منار الاسكندرية ؟؟ ام منار الحياة ؟؟ أم منار المنتديات؟؟ اهي الابتسامة العذبة بقلمها ابو الاسرار ام مرحها وطيبة خلقها أأنت يامنار ؟؟ فلما علمنا ان منار انارت منتدانا فرحنا وقلنا اهلا بالزوار من ارض الكنانة .. لهم ذمة وعهد وقرابة من نبينا سلام عليه وعلى مارية من ارض الاطهار .. أهلا أهلا يا منار .. اهل المنتدى فرحون بمقدم منار فما اجمل هذا الاسم وما اسعد صاحبته به اذ اقترن بالنور والضياء للحيارى في بحار يبحثون عن المنار. aamin |
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 66
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله كلام فوق الوصف
مش عارفه الصراحه اقول ايه غير انى ممتنه جدا لكلام حضرتك والكلام اكتر من معقول وشكرا ليك اوي وانا سعيده للغايه للانضمام ليكوا |
|
|
||
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() ![]() ![]() |
أطللتي علينا بابتسامتك اختي
كأنكي البدر فما أروعكي ... يا أهلين فيكي ... وانا مبسوطة كتييير لوجودك معنا على فكرة كلماتك حلوة كتيير وانا بستنى ابداعاتك المشرقة تمنياتي لألك بالسعادة دمت ودام عطاءك اختك ... ملكة الإحساس ... |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|