| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#351 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
Dark Sun
اهلا بك عزيزتي على صفحات هذا القسم في انتظار المزيد من المشاركات نحن نكتب الشعر للعمالقة وايضا مما تبوح به اقلامنا المتواضعة تاريخ حظي يوم خبري خدعني واليوم حالي كافي عن سؤالي للشاعرالأمير / سعود بن بندر |
|
|
|
#352 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء
أني ارى الحب فى عينيك يسير مجرى الدماء |
|
|
|
#353 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
. . أنا ابن جلا وطلاع الثنايا متى أضع العمامة تعــرفوني . . الياء |
|
|
||
|
|
#354 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
يا ربوع المسجد الأقصى لدينـا
خـبر عن جـرح لـمـيــاء وهـيثـم عن ألوف سمعوا الرشاش لما أعلن الموت على الطفل ودمدم ورأوا دمـعـــة أم تـتـســــامـى حينمــا ودعهــا الـطفـل المـلثـم |
|
|
||
|
|
#355 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
مين يلوم العين لو هلت دموع00000000ومين يلوم القلب لو صفق وصاح
اه من قلب رقص بين الضلوع0000000مثل رقص الطير مكسور الجناح ح يلا |
|
|
||
|
|
#356 | |
|
قوة السمعة: 156
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حان موعد الانتقام أمتي فأفيقي
شد الوثاق على السلاح العتيدي |
|
|
||
|
|
#357 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيوون
حان موعد الانتقام أمتي فأفيقي يا شام أين هما عينا معاوية ..
.. وأين من زحموا بالمناكـب الشهب |
|
|
|
#358 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء
افعلي بي ما تشائي... فكلّ صعبٍ مستهانْ.. |
|
|
|
#359 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الله الله
|
|
|
|
#360 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بــــــــــهروا الدنيـــــــــا.....
وما في يـــــــــــــدهم إلا الحـــــــــجارة وأضاؤوا كالقناديل وجاؤوا كالبشارة قاوموا......وانفجروا.....واستشهدوا نزار قباني الألف |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|