Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - الصفحة 11 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2012, 01:46 AM   #101
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

أهلاً بالجمــيع

أنـرتم :)

مـلوكـه اقـترحت لـي ضـيفاً
لـكننـي
سأأجل تنـفيذ طـلبهآ
وأبآغتهآ بأن أسـتضيفهآ هـي ضـيفة هـُنآ
فـرصه لـنعلم كـيف ترى مُدونآتنآ !

لآ تـفوتوآ الفرصه!
 
قديم 12-15-2012, 03:47 AM   #102
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة أهلاً بالجمــيع

أنـرتم :)

مـلوكـه اقـترحت لـي ضـيفاً
لـكننـي
سأأجل تنـفيذ طـلبهآ
وأبآغتهآ بأن أسـتضيفهآ هـي ضـيفة هـُنآ
فـرصه لـنعلم كـيف ترى مُدونآتنآ !

لآ تـفوتوآ الفرصه!

هههههههههههه والله العظيم فاجئتيني

يسلموو ع استضافتي حبيبتي

راجعة ان شاء الله ^^





 
قديم 12-15-2012, 04:46 AM   #103
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع

المهم يا قماعة الخير p:



أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

أكسجين .. Nana
حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} ‏ >> لفت انتباهي العنوان

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ.
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ ‏
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• ‏ التمس فيها الفرح

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير
♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم
┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا
حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :))
عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^
متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :))

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

§عاشقة غزة§
متمردة

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!

قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

Silent >> أشعر لحزنها حكاية
وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentمشاهدة المشاركة طفلتك ..
التي لطالما رعيتها
طفلتك التي علمتها وكبرت على يدك
طفلتك بل ملكتك ؟ الم تقل لي اني ملكتك الصغيرة ؟
كنت اتمنى ان لا اكون ملكتك فقط ان املكك ايضا
طفلتك التي اخرجتها من الم الى نعيم ثم رميتها ب جحيم وعدم ..
طفلتك التي تغار من مزاحك مع احداهن , اعجابك , كلامك .. من ان تشق ابتسامة لـ اجلهن ..
عانت بما فيه الكفاية .. غارت حتى اعتادت .. طعنت حتى تمزقت .. احترقت حتى تفحمت
دمعتي مقرها العين ومصدرها القلب ..
ماعادت طفلة
فقلبها شاخ والشعر مازال كـ الليل اسود ..

يا لحسرة القلب


وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة


مِنَ آلجَمِيلِ آن تَكُونَ آعْمَى أحْيآناً
آعْمَى عن آلخَطآيآ ، عَن عِيُوبِ آلبَشَر ، عن آخْطآءِهم
وَ زلآتهم !آعْمَى عن آلتُرهآت ، آلسَخآفَآت ،
وَ كُلِ مآ هُو من ضِمنِ السيئآت !
كُنْ آعْمَى ، و آمنحَ خَيآلَكَ فُرصة لـ رُؤيةِ آلعآلمِ آجْمل
خآلٍ منَ آلعِيُوب ، مملؤءٍ بـ آلجَمآل !حِينآ سـ تَكُونُ بـ خَير

وهذا ما أفعله تماما :))


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ňαňαمشاهدة المشاركة وَ منْ غيْر الكِتاب صديقي ؟

منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود
عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك
الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة




حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب




 
قديم 12-15-2012, 06:46 AM   #104
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة اضيفت من -moe

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا


iقوية


اها متواجد متأخر موضوع رائع اشكر صاحب الموضوع

وقليل من ينتقدني حقيقة يعني هي فوضى ما في شي ممكن انكره

على المكشوف اسعدت بتعليقك اخي


 
قديم 12-15-2012, 09:28 AM   #105
silent
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية silent

قوة السمعة: 95 silent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكةمشاهدة المشاركة
المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe

::

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير

::

Silent >> أشعر لحزنها حكاية


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،




يا لحسرة القلب



شُكراً ملوكـة لزكر اسمـي :))

اكيد لكلٍ مِنآ حكـآيتُه ^^

وجودك جميل , نورتِ حبيبتي


سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك
 
قديم 12-15-2012, 12:47 PM   #106
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكةمشاهدة المشاركة من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع

المهم يا قماعة الخير p:



أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

أكسجين .. Nana
حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} ‏ >> لفت انتباهي العنوان

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ.
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ ‏
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• ‏ التمس فيها الفرح

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير
♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم
┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا
حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :))
عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^
متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :))

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

§عاشقة غزة§
متمردة

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!

قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

Silent >> أشعر لحزنها حكاية
وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،




يا لحسرة القلب


وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !



وهذا ما أفعله تماما :))


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!



منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود
عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك
الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة




حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب

تسلميلي يا رب
بعض مما عندكم ملوكة
مرسي لذكر اسمي





 
قديم 12-15-2012, 02:23 PM   #107
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكةمشاهدة المشاركة من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع

المهم يا قماعة الخير p:



أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

أكسجين .. Nana
حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} ‏ >> لفت انتباهي العنوان

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ.
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ ‏
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• ‏ التمس فيها الفرح

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير
♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم
┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا
حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :))
عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^
متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :))

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

§عاشقة غزة§
متمردة

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!

قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

Silent >> أشعر لحزنها حكاية
وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،




يا لحسرة القلب


وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !



وهذا ما أفعله تماما :))


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!



منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود
عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك
الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة




حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب





حَبيبتي ملوووكةْ \ منَوووورةْ :*
أشكرِك جِدآ لذكر إسمي أكثر مِن مرة
لي الشرفْ بأنَّ هنآك أحدٌ كأنتِ يتآبعني :") ♥
لروحكِ بآقة ورد جوري يا غاليةْ




 
قديم 12-15-2012, 05:38 PM   #108
جورية القسام
Īήṥṗịяё Ħẽẵṟŧ
 
الصورة الرمزية جورية القسام

قوة السمعة: 120 جورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

منورين جميعا :))



.
.

 
قديم 12-15-2012, 05:47 PM   #109
RaNa <3
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية RaNa <3
SENIORS 2014

قوة السمعة: 258 RaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

مـلوكـة <3
يسلـمو عـلى ذكركْ لإسمـي ..
بحبـكْ <3


كـآنْ يَ مآكآن ، ومآ ضلْ حدآ زيْ زمـآنْ ..
 
قديم 12-15-2012, 07:10 PM   #110
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22مشاهدة المشاركة المشاركة اضيفت من -moe

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا


iقوية


اها متواجد متأخر موضوع رائع اشكر صاحب الموضوع

وقليل من ينتقدني حقيقة يعني هي فوضى ما في شي ممكن انكره

على المكشوف اسعدت بتعليقك اخي



هههههه لا ياخخخخييييييي مالكم بتفهموا غلط :(

والله مزح في مزح

صدقني ا اخ اسد اني من اشد المعجبين بشخصيتك

بذكائك

وبالتزامك الشديد



ما ننحرم منك يا غالي لانك عضو ذو قيمة عالية في المنتدى

بس انا حطيت اسمك لصنع الابتسامة مش اكتر

وكنت عارف راح تعلق وافهمك اني كنت بمزح , بس تاخرت

حبيبي اخ اسد

اتمنى تكون وضحت الصورة

في امان الله




ثلــج
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 AM.