Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - الصفحة 10 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2012, 02:20 AM   #91
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة أتدري ، لن أنآقشك !
لكن للكلمة أكثر من مـعنى ،، وبإمكآنك التأكد بـنفسك!!
دون أن احضر لك الحجة هُنآ!
لـكنني سأطلب تـعديل الـسؤآل ،،!
وأقول لك شيئاً أخيراً
أعرف بأنك في قرآرة نـفسك تـعرف مآذآ تـعني هذهِ الكلمة في هذآ السيآق!

ولـكن،،
لأجـلك "فـقط" ،، سأطلب تـعديل الـسؤآل!

لا .. اجعليها من أجل الله

عموما تعاملى معى على أنى لا أعرف شيئا

ناقشى أخت فى المسجد .. عندها علم شرعى



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
 
قديم 12-14-2012, 02:45 AM   #92
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

رنوووش وحسام المصري

استفاضتكم كان ممتعة

ويسلمو ع ذكر اسمي بل وهاد شي يهمني ^^

بانتظار التالي يا متمردة :))




 
قديم 12-14-2012, 07:35 AM   #93
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

بالله عليك ابتسمى شوية فى المدونة ^_^

ده حضرتك عمرك 20 سنة بس .. كل دى هموم ليه :)

ربمـآ لأننيّ لآ أُجيدُ الكتآبة إلآ عنه :)

ولكننيّ أعدكُ إن عشتُ فرحاً سأبتسمْ وأدون تلكَ اللحظة في مدونتي ..

//

بـ آلنسبة للسؤآل ، أنـآ أيضاً لن أخوض في النوآيـآ أو في أي سؤآل كآن لأحدكم تعليقٌ عليه ..
ولكنْ بنآءاً على طلبْ صآحبة الموضوعْ ، تم تعديل السؤآل تقريباً في جميع المشآركآت هنـآ ..
لذلك إنتهى ..

//

ننتظرُ ضيفاً تآلياً يحدثنـآ أكثر عن مدونآتنـآ ..





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
 
قديم 12-14-2012, 09:58 AM   #94
RaNa <3
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية RaNa <3
SENIORS 2014

قوة السمعة: 258 RaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة رنا .. وإيمان


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح ..


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب!

واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح


حسـآم بسـآتين من الورد لـكْ
شكـراً لكَ عل ذكر إسمي
وأشكـركَ جزيـل الشكرْ على تصفحك لـ مدونتي
دمت بـود ..


كـآنْ يَ مآكآن ، ومآ ضلْ حدآ زيْ زمـآنْ ..
 
قديم 12-14-2012, 12:18 PM   #95
قطعة حلآآ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قطعة حلآآ
آلحمـد لله :)

قوة السمعة: 334 قطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

منوريـــن :)

شكرآآ كتير لكل من ذكر إسم مدونتنآ أنآ وجورية :)
الله يسعدكم $_$
دآيمــآ منورينآ :)


رنآ تسلمي :) حسآآم من زوقك والله :))



؛
تعآلِي ؛ بيننآ شوقٌ طويلْ
تعآلِي ؛ كيْ ألملمْ فِيكي بعضي .
.


 
قديم 12-14-2012, 12:56 PM   #96
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة رنا .. وإيمان


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح ..


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. Moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب!

واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح

كل الشكر والاحترام والتقدير لرأيك أخ حسام
ولذكر اسمي من بين جل المدونات القيمة
ويبقى الامل اكسير الحياة
تحياتي




 
قديم 12-14-2012, 01:06 PM   #97
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

كُل الضيوفْ الأعـزآء ؛

استضافتكمْ كانت جميْلَة جدًا ؛


* بسْ اتمنى مو الكل ياخُذ كل شي بمحمل الجَد
صرلي فترة بـ ودي اكتب هالشي بس خفت تحصل لي مشاكل مع احد أو احد يزعل


يا جماعة والله بموت من الزعل لما اشوفكم متمشكلين مع بعض :(
خلينا حلويْن ؛ و خلوا القلوب و النوايا صافية


اتمنى تتقبلوا كلامي ")
و لِـ متمردة
اعذري تطفلي "$


يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !
 
قديم 12-14-2012, 01:45 PM   #98
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

حُسآم المصريْ ، شُكرآ كثييييرآ لِ ذكرْ إسمي
سعيدةْ لمتآآآآبعتك :")))))

وإن شآءَ الله سَترى مَشآعرَ فرحٍ تدثِر مدونتيْ
حينَ أن أشعرَ بِهآ حقَ الشعورْ =))
شكرآ لكْ




 
قديم 12-14-2012, 02:00 PM   #99
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

شكرا لجميع من مر ..
أنا تحدثت بصراحة شديدة

وأعتذر عن عدم ذكر الكثير من الأسماء .. لأنى والله لم أخذ وقتا كافيا لتصفح جميع المدونات



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
 
قديم 12-14-2012, 09:29 PM   #100
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

بنتظاااااااااااااااار التالي ^^




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 AM.