| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#81 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، .: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~ ┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، كتير والله .. بس أول واحدة .. مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، مدونة رنا .. وإيمان مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >> ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح .. ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! كتير .. ^_^ رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >> مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى .. وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان .. عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب! واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك .. متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة .. غادة .. واصلى كتابة تدوناتك .. عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^ صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. ) ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، كلام غادة عن جدها .. وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك ! مدونة رنا بـــــــــَ الرغمم منَ آن : ( الفضفضهه ) , تريح القلبَ إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !! وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! عاشقة غزة سيأتي يوم من الأيام .. وتجد من يصون قلبك .. ويخاف من نزول دمعتك .. وستجد من يراودك أحلامك .. وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك .. فلا تغلق ابواب قلبك .. فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح |
|||||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:29 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل .. |
||||||
|
|
#82 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا على الاستضافة
جاوبت بصدق وأرجو تقبل الإجابات لم أقصد جرح أو التقليل من أى شخص وهذه نيتى والله |
|||||
|
||||||
|
|
#83 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى شكرا لتواجدك في البداية أخ حسام, واحترم صراحتك كما احترمت صراحتي عزيزي بالنسبة للحزن اللي بيخيم ع مدونتي حاب أحكيلك أنا من فلسطين انا من غزة أنا من حدود غزة بمعنى اخر , أنا من تلك المدينة اللتي يقطنها الجبارين , واقصد بهم اولئك اللذين يدافعون عن كرامتي كرامتك وكرامة أمة الإسلام ولكي أوضح أكثر : إن كنت مرابط , ومدافع بحياتك عن كرامة أمة بأكملها , فلا تنتظر السعادة واعلم أن ذاكرتك ستبكي, وتبكي , وتبكي حتى يئن الدمع من ألمك وكيف لي أن أفضفض عن الاّمٍ , ببسمة ؟ أوً ليست المدونة مساحة للفضفضة ؟ :: تحياتي أخي |
|||
|
||||
|
|
#84 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى أن تذكرَ إسمي لأربع مرآت في إجآبتكْ فهوَ شرفٌ لي .. أعتذرْ لو أن الجميع يتفآجئ كثيراً في حرفي ، لأن شخصيتي لآ توحي بأنني أجيدُ الكتآبة .. وأنـآ فعلاً لآ أتقنهـآ ، ولكنني كَـ الهُوآة الذين يعشقون شيئاً ويحبونَ ممآرستهْ .. مُجدداً شكراً لـ تلبية الدعوة ، ولذكر إسمي أيضاً .. إحترآميّ .. |
||||
|
|||||
|
|
#85 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe عموما فلسطين وسوريا والشيشان وكل مجاهد يدافع عن الإسلام هو فخر لنا جميعا عموما أنا من مصر .. مقبرة الغزاة .. وليست السعادة عيبا فى شئ .. فكان الصحابة قبل المعارك متفائلين واثقين .. وعاشوا أجمل حياة وأجمل سعادة .. ~ آسف لو كانت نصيحتى ضايقتك ولكنها كانت نصيحة لكل حزين .. يوجدا دوما سعادة .. ابحثوا عنها |
|||||
|
||||||
|
|
#86 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرة ده حضرتك عمرك 20 سنة بس .. كل دى هموم ليه :) |
|||||
|
||||||
|
|
#87 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى أهلاً بـك حُسآم في البدآيه أشكرك لـتلبية الدعوه بـصرآحه هذهِ الدعوه كآنت موجة لك من قبل قيثآره ![]() أمآ أنآ فكنتُ أريد تأجيلهآ قليلاً ![]() ،، وبـصرآحة أكبر لم أتوقع رؤية اسـمي !! فأنآ ظننتُكَ لم تـقرأ لـي يوماً شـيئاً !! ،، شـُكراً لك على النصيحة أخي لكنني أوضحتُ في البدآية مـقصدي من اسمي وحـرفي المتمردين!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى لا اله الا الله ولكن يا اخي لم أقصد بهذهِ الكلمة الايمآن بالمعنى الشرعي ، استغفر الله العظيم!! لـكلمة ايمآن ألف مـعنى وأظن بأنك فـهمتَ معنآهآ الصحيح هُنآ،، كمآ فعل الذين سـبقوك!! أنرتَ المكآن
|
||
|
|
#88 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده أختى طالما اللفظ يخالف العقيدة لا يجوز ان نقول نيتى كذا هناك قاعدة شرعية تقول " النية الصالحة لا تصلح العمل الفاسد " وهذا العمل فاسد .. طبقا للشرع .. كذلك التمرد صفة .. وللأسف الشديد .. مذمومة .. حتى لو نيتك سليمة [/b] |
|||||
|
||||||
|
|
#89 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أتدري ، لن أنآقشك !
لكن للكلمة أكثر من مـعنى ،، وبإمكآنك التأكد بـنفسك!! دون أن احضر لك الحجة هُنآ! لـكنني سأطلب تـعديل الـسؤآل ،،! وأقول لك شيئاً أخيراً أعرف بأنك في قرآرة نـفسك تـعرف مآذآ تـعني هذهِ الكلمة في هذآ السيآق! ولـكن،، لأجـلك "فـقط" ،، سأطلب تـعديل الـسؤآل! |
||
|
|
#90 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى اوك ولا يهمك :) |
|||
|
||||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|