| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
إجـآبـآت ححلووة =)
يعطييك العـآفية ^^ |
||
|
|||
|
|
#52 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
شكرا قيثارة
ملوكة جورية القسام silent وحلم :) |
|||
|
||||
|
|
#53 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سَيتمْ إعآدة فتحْ الموضوعْ مرهْ أخرى ..
وَآلرجـآء عدمْ تحويل الموآضيع إلى صرآعـآت وردودْ لآ تُغني ولآ تسمنُ من جوعْ .. بـِ نعتذرْ منك مُتمردة ، وبتقدري تكملي موضوعِك .. |
||||
|
|||||
|
|
#54 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهـلاً من جـديد ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe والله انه لـشرف كـبير لي يآ أخي أن ينآل حرفي بـعض من استحسآنك!! فأنتَ لـستَ مُجرد زآئـر للمدونآت أو صآحب تـدوين! شـُكراً لك لـتلبية الدعوه واعـذرني ، اذا كآنت في وقت غير ملآئـم والتـمس لي عـُذراً آخر لمآ سـببتهُ دون قـصد من إرباك أو احـرآج!
|
||
|
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:17 AM. |
|||
|
|
#55 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
ما قلت الا ما شعرت .. صدقيني
فلست بالمجامل او المادح الجاهل شكرا لاستضافتك .. راقت لي فكرة الموضوع دمت كما تحبين أخية |
|||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-10-2012 الساعة 08:43 PM. سبب آخر: كلآم مآلو دآعي .. |
||||
|
|
#56 | |
|
قوة السمعة: 95
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe اسمي هون .. وبكترة ! هههه شكرا محمد بسعدني انو كتاباتي عجبتك و لآمست قلبك وانتا كاتب اكتر من رائع ومدونتك ارع مايكون ! ماشاء الله عنك .. دمُت ودام نبض قلمك :) أنرت ت8 مُتمردة موضوعك رآئع حبيبتي ![]() |
|
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:24 AM. سبب آخر: عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! |
||
|
|
#57 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
لا تعجبي من وجود إسمك .. وبكثرة
فلست انا من يشهد على ابداعاتك صمــت وحسب فلطالما ارهقت اعيننا كتاباتك ، وجلدت قلوبنا وظربت بحد السيف رجولتنا حتى بكينا فرحاً وفرحنا بكاءً .. وتناقضت مشاعرنا خجلا لبوح روحك :: كتبتِ فأبدعت لا عدمنا اهاجيزك :) |
|||
|
||||
|
|
#58 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بإنتظـآر الضيف التآني :)
|
||||
|
|||||
|
|
#59 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe إجآبآت رآئِعة ششششكرآ لَك على ذكِر اسمي وأكككثرْ مِن مرة :") ليَ الشرف بحضورك واعجآبك بمدونتيْ =) أعجز عن الشكر ^^ وسأبقى أنتظرْ كلماتك فهيْ تلامسني كثيرآ دمت بإبدآآآع :")
|
||||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:25 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل .. |
|||||
|
|
#60 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مممم
الـشخص التآآلي سـيكون رنـــآ ،، فـهذهِ المسآآحــه تحتآج لـروح الصبآ والبرآآءه ،، وفـي رنآ أجــد كُل هذآ فـ هل نحظى بمآ نطلب رنــآ ؟! |
||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|