Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2012, 09:28 PM   #31
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده شـُكر بـحجم السمآء لكِ
شـُكر بـحجم السمآء لكِ عآشقه !
وأهلاً بكِ دوماً في ثنآيآ مُدونتي يآ غآليه عآشقه ! وأهلاً بكِ دوماً في ثنآيآ مُدونتي يآ غآليه




أنرتِ الموضوع بإطلالتكِ الرآقيه
اجآبآتكِ رآئـعه كـ أنتِ
شـُكراً لـتلبية الدعوه
عآشقه ! وأهلاً بكِ دوماً في ثنآيآ مُدونتي يآ غآليه


العَفوْ يا غآلية
أنتِ الرآئِعة =)
وأنا سَعيدة بِـ مروريْ هنآ أكثر <3
الشكرْ لقلبِك يا حبيبةْ ^_^ الدعوه العَفوْ يا غآلية أنتِ الرآئِعة =) وأنا سَعيدة بِـ




 
قديم 11-23-2012, 09:29 PM   #32
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكةمشاهدة المشاركة اجابتك روووعة عشوقة

استمتعت بجد وانا عم بقرأ

ويسلموو على ذكر اسمي

بس لفت انتباهي انو مو قصة اسرار بس مرات شغلات بكتبها بلمح الها ما بكتبها بشكل مباشر ^^

منووووووورة والله حبيبتي




حبيبتي انتِ ملوكة الله يسعِدك <3
نورِك هاد :"))




 
قديم 11-28-2012, 10:59 PM   #33
جورية القسام
Īήṥṗịяё Ħẽẵṟŧ
 
الصورة الرمزية جورية القسام

قوة السمعة: 120 جورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

شكرا الك عاشقة لانك ذكرتي اسمي =))

ما انحرم تواجدك ..

دايماً منوراني والله :}}


.
.

 
قديم 12-02-2012, 08:41 AM   #34
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

إجابات جميلة
وحضور مثري


نحبك وكفى ~



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
 
قديم 12-02-2012, 11:57 PM   #35
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

،،
بـعد تـفكير طويـل لـ الزآئر التآلي
وقعت عـيني على "أكـسجين"
فـ تـذكرت نآنآ ،،
قـآرئه نـهمه وانسآنه مُبدعه
وصآحبة ذوق رفـيع
فمآذآ لـو رأينآ بعينهآ اليوم
وكـآنت ضـيفتنآ اليـوم؟!
:d


Ňαňα
هـلا كُنتِ هُنآ؟!
 
قديم 12-03-2012, 08:48 AM   #36
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

إختيار موفق
بإنتظار حضورها :)



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
 
قديم 12-03-2012, 09:29 PM   #37
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

أووه "$

سأكون هُنا ؛ بإذن الله


يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !
 
قديم 12-04-2012, 08:48 AM   #38
Ňαňα
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Ňαňα

قوة السمعة: 387 Ňαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond reputeŇαňα has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

- أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك،،
تمرد حرف-
حبشتكنات > يدوب عرفت انطقها

- أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآزُرت القسم،،
زياراتي للقسم قليلة ؛ لكن استمتع في مدونة
-متمردة
-ملوكة
-إيمان
-مرام
و غيرهم كثير

- المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً،،
إسراء الفلسطينية

- المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك،،
أممممم ..

...

مُدونه ،،*
- تعُمهآ الـ فوضى!!
قيثارة – فوضى مشاعر

- يملأهآ الفرح والأمل!!
مدونة ملوكة , حسام و جورية و قطعة حلا
- يُغيم عليهآ الحُزن!!
عاشِقة فلسطين و أحيانًا رنا
- مُدونه،،فآجأك حرفُ صآحبهآ؟
مرام – رنا - متمردة
- مُدونه،،تتجنبهآ أكثر من غيرهآ؟!
-.-"

...

عـُـضو..*
- أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه،،قبل أن ترآه!
مرام

- وآخر،،أنت مُعجب جداَ بقلمه!!
متمردة & قيثارة

- عـضو،،تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب!
ليال ؛ ما بغت تفتح مدونة تمتعنا بها :(

- ولـ آخر،،اهـمس له بـنصيحه،،
يعني عارفين لغتي ماش ؛ فـ بتكلم هكا يعني

- صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر،،
أسرار ؟
ما لاحظت


...


ممآ قرأت،،
- إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء،،
(في مدونة غادة ؛ لما كتبت عن جدها )
الله يرحمه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة

- وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة كلآمي مُنمق أكثر ممآ يـجب

- وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~مشاهدة المشاركة




سَ نُصلي فِ القُدسِ غداً ، ونُغني أحلىَ الكلماتِ
ونقولُ بصوتَ جذابِ ، اليُومُ القدسِ تتحرر
اليومُ القُدسِ تتحرر وتعُودُ بلونَ خَلابِ
أشجارُ الزيتُونَ تتغَنىِ وتَقولِ أحلىِ الأبياتِ
إني لا أعرفُ ظلماً أو صبراً يفنىَ معَ الأيامِ !
كُنتُ صابرةَ حتَى ، طَرقَ الصبرْ عَ الأبوابِ !
أعلمَ أنّي مَنصورهِ ، لو مر الزمنَ مع الأيامِ ،
ووعدتُ نفسي وأحبابيِ أني صابرهُ و .. مَنصورةْ
و الحالُ أصبحَ يتردىَ ، يوماً بعدَ يومِ يزدادْ ،
قدَ زفتَ شُهداءِ أبطالِ ! لمَ ننسىَ يومَ قُوتهَمْ
فَ رحمُ اللهُ الشهداءِ ، وزقهُم فِ الجنهَ حُورا
ونعيمِ فِيها لا يَفنىْ ، وخُلودُ فيهاَ وسُرورا


- وسـؤآل أخـير،،برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه؟!
كنت دائمًا أؤمن بأنهُ يعكِس كثيرًا
لكن حديثًا .. غيرت رأيي تمامًا ")

سؤال من عندي :
مدونة تفتقدها :
Feeling your heart again
كما افتقد صاحبتها ايضًا
حيث أنا || مرام




يا صاحبَ اللُطفِ الخفيْ ؛ بكَ أستعيْن و أستَجيرُ و أكتَفي !

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:14 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..
 
قديم 12-04-2012, 09:25 AM   #39
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}


يا بعد قلبي انت
والله منورة نانو
اجابات جميلة متلك
الله ما يحرمنا هالطله يارب
وشكراً لانو اسمي بين حروفك



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
 
قديم 12-04-2012, 12:34 PM   #40
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

إجآبآت رائِعة ننوشْ :")
أنرتْ ♥
وشكرآ لِذكر اسميْ
وردةْ لروحكِ




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 PM.