| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#35 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رجل يسأل د. طارق الحبيب /
- مامعنى إمرأة ؟! فابتسم وقال : هي لوح من زجاج شفاف ترى دواخلها ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شيء من صورتك ، و كأنها تخفي صورتك داخلها في خجل ، إن كسرته يومآ يصعب عليك جمع أشلائه وإن جمعتها لتلصقها بانت ندوبه ، في كل مرة تمرر يدك على الندب ستجرح يدك !- ( تفسير عميق ) !.. .وصف بليغ جدا وصف أكثر من رائع يا دكتور جلس بجانبها و أمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم .. سألته : ماذا تقول حبيبي ! أجابها : لقد انتهيت لتوي من الصلاة فأردت ان أسبح على يديك لتشاركيني الجزاء علّنا به ندخل الجنة سويه * التلطف مع الإنآث وَ الرفق بهنَ , دليل على اكتمآل الرجولهَ قآل صلى اللہ عليه واله وَ سلم : "مَا اكرمهن الآ كريم , وَ ما أهانهن الآ لئيم" |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|