Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ - الصفحة 8 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, 10:37 PM   #71
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

يُقّآل .. : خلقتّ " الْأحلآم " ثمّينة كي لآ تتحقق ..

* بنظري أنآ . . .
مآ قيمة حُلم سآندريلْآ الذي حققُهُ / حِذّآء


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:38 PM   #72
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ



  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:39 PM   #73
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

ما أبي الأمان اللّي يقولون عنّه
دامك معاي هذا “الأمان” الحقيقي ..


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:55 PM   #74
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ




انا بدونك ليتني يوم ما كنت ..
بس انت قلي كيف حالك بـ دوني ؟!
تستغرب اني ماسألت .. وين انت ؟!
ليه أسألك ما دمت >> داخل عيوني


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:59 PM   #75
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ



هذي : مراجلِنا / وهذي ~ مراجلهم !
......................وكلن : يحمل بـ إيده / " شِبيهَه " !


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 11:00 PM   #76
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

إن كان في خاطـرك شـي ٍ .. تبـي تقـولـه
النت(,, شـغّال,, ) / والكيبورد (قـدّامـك ) !


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 11:04 PM   #77
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

ي رب :

هم يقولون
بأن حلمي مستحيل ?
و أنا أصبح
و أمسي وانآ موقنهه ،
ب أنک / على کل شيء قدير ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 11:06 PM   #78
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

«·• عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·»

أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً بُنٍظِرٍآتِيً بُآبُتِسِآمٍآتِيً ..

مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..

وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً ..


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 11:08 PM   #79
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

ضآξ گلّ آلگلآم ومآبقْىے غ ’ـيَر »» صمتي ●●


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 11:11 PM   #80
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

عش حياتكـ مثل ما تحب ...

أضحكـ .. تكلمـ .. أسكت .. حب و أكره ...

أذا أعجبت بشئ .. فكن واثقا ولا تتغير ..

وأجعل كلامـ الناس كالتراب .. إن لم يطيره الهواء .. فهــــو يداس


  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حرفـن, يصعَب, إعرابَـہ, ومثلي, نفسَـہ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM.