Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ - الصفحة 7 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, 10:25 PM   #61
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

كثير آصحآب ..{ تنصحني.! لآتهتم لآتهتم لآتهتم .! طيب كيف وآنأ يجري في عروقي دم .؟


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:25 PM   #62
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

عبـــآره داائمــاً أُرددهــآ ::


ومـــنْ لا يُحــبُ صعووودَ الجبــآل ،، يعــش أبــد الدهـر بينْ الحُفــر


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:26 PM   #63
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ


بـ۶ـض البشر يستاهل من يشتاق له،،



وبـ۶ـض البشر ●● ۶ـيب ۶ـليڪ {تشتاق له والا تفكر فيه


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:28 PM   #64
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

,’
رَبِيّ ]|~


اجَعْلُ حَيـْاتِيْ أجَمٌلُ مَنْ كُلَ التَوُقَعِاتّ


رَبِيّ قُلَ لِ اُمَنِياتِيْ كُوْنِيّ


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:28 PM   #65
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

حـَگْمـَہِّ ‏اليُـٍومْ
العلاقة الناجحة مثل العلاقه بين
العين & اليد :
إذا تألمت اليد : دمعت العين <3
واذا دمعت العين : مسحتها اليد !

[ ]


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:29 PM   #66
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

خَلّـُۆ آلسِّفيہ آلليِے يِزۈِّدْ گَلآمَہ . . ،
بگْرَھ بِـ/يَعْرِفْ ۈِشْ قيمَہ آلصَّمْت . . ،

آنـَآ جَرَحتْ [ آهْل آلحَگيِے ) بِـ/آبْتِسـَآمَہ *
ۈِشْلـُۆن لـُۆ طـَآل آلگَلآم ۈ تگَلّمْت
3-|


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:30 PM   #67
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

ربيٌ ـآغ‘ـِفر ليَ وـآرحمِنيَ ـآنكـَ آنتُ ـالغفَور ـالرحَ‘ـــيــــمـ



..
.


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:34 PM   #68
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

لن يفھم الجميع : طبيعہ`هَ علآقتي بههَا..
هي ليسسَ مجرد توااممَ لي ‹`
آنھا آلجزء آلنابض .. .. بدآخلي ˛ ♡♡


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:36 PM   #69
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ

أجيّ عَكَس إتجَاة الريحْ و التّيارْ بَـأذّواقَيّ
لأنّي مَا نشَدتْ إلا [ التَمَيزْ ] بَـ كلّ حَالاتَهْ !


  اقتباس المشاركة
قديم 08-29-2012, 10:36 PM   #70
شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦»
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 33 شَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the roughشَمَۉڅ مَصَرُێـﮧ◦◦» is a jewel in the rough

افتراضي رد: أنا حرفـن جزم نفسَـہ ؛؛ ومثلي يصعَب إعرابَـہ


آكتب مآيقوله آلنآس ضـدك !!

في آورآق , وضعهآ تحت قدميـكـ ,,

فـ كلمـآ زآدت آلأورآق ,,
آرتفعـت آنت للأعـلــىآ ..!!


  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حرفـن, يصعَب, إعرابَـہ, ومثلي, نفسَـہ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM.