| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
- تـآريخ الإختبـار :
10/5/2012 الخميس .. المادة: Chemistry AS paper3 Practical - درست للإختبـار ؟ : ما بندرس :/ امتحان عملي ! مدربين عليه كتير من اول السنة ![]() - كيف كان ؟ : اول شي كان منيح كتير .. سؤالين اجانا بس على غير العادة كل سنة بيجيبو 3 اسئلة !! بس لما كنت بعمل titration كل مرة بطلع volume غير :( قهرررني :( اول مرة 40!! بعدين اشي و 30.. و اخر شي 27 .. طبعا المفروض يطلعو كلهم ئريبين كتير من بعض :( اخر شي اخترت ال27 و حطيت ارقام تانية من عندي :( و بعد الامتحان البنات كلهم طالعلهم حوالي 21 ![]() ![]() يارب يكون الـ curve نازل و الـ A تكون من علامة واطية ![]() - حـآلتك بعد تقديم الإختبـار : نو كومنت .. ههههههه |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|