| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
شكرا رولينا عالمرور ... بتمنى تكون كتاباتي اعجبتكم بجد .. ومرورك جدا بيسعدني وكتير بيعطيني دعم
تحياتي الك |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كلمات رائعة..
بوح رائع.. دام لنا قلمك الراقي اخي جيفارا .. وبوحك الرائع .. دمت بكل الود.. |
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
شكرا اختي بنوته فلسطينية عالمرور الكريم و قلمي بيكتب بمروركم وتشجيعكم الدائم
تحياتي الك وكل التوفيق |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
حتما انا عائدون ..وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه...عائدون اللا بسان وعكا التي ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر..والى ارض البرتقال الذي لم يبقى حزينا الى الابد
"الله على كلماتك اخي جفارا ....الله على شعورك...الله على اسلوبك .......الله.الله..الله" ونحن نحبها فلسطين |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
شكراااااااااا جزيلا شيماء كلماتك انت الروعه .. وحروفك من ذهب وتعليقك وردك جدا اعجبني
|
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
حتما انا عائدون ...وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه ...عائدون الى بيسان وعكا التس ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر ....واللى ارض البرتقال الذين لم يبقى حزينا الى الابد الله على كلماتك يا اخي جيفارا |
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
مشكورة اختي شيماء عالمرور الحلو
|
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
راااااااااااااااااائع تشبيهاتك رووووووووعة
كلماتك تدخل القلب بسرعة وبتوصل احساسك ومشاعرك للقلوب بس في ملاحظة زغير ة ممكن تقبلها مني كل التاريخ الاحمق اعتقد انو مش كل التاريخ احمق لانو عندك رجال كانو فعلا رجال متل صلاح الدين الايوبي احمد باشا الجزار وكمان عمر بن الخطاب وغير الشهداء ولا تنسى انو الامة الاسلامية تغفو ولا تنام تمرض ولا تموت يعني راح يجيها يوم وتصحى بس شكلو هاليوم بعيد ويا خوفي اموت وما ارجع لبلدي الله يوفقك وكلماتك رائعة ولا تحرمنا من طلتك الحلوة متلك |
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
مشكورة قمر الخليل عالمرور
بس بدي احكيلك التاريخ الاحمق مش المقصود فيو الشخوص باسمائهم ، طبعا اللي ذكرتيهم وغيرهم كتير كتير وانا ما ببعد يعني خلينا بوطناهون عندنا مليون صلاح الدين وعمر الخطاب الفلسطينية بس . التاريخ الاحمق هوي تاريخ الردة والنذالة العربية والتامر والصهيونية وكل اعداء الشعب الفلسطيني ، هاد قصدي بالتارخ الاحمق . ومشكورة مرة تانية :) |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لانك انت الشاب والفتاة هي اختك وابنتك وزوجتك ووووووووووووو | نسرينا الفلسطينيه | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 19 | 02-15-2006 10:02 PM |
| افتخري لانك ببساطه ... إمــــــــــــــــرأة | نسرينا الفلسطينيه | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 12-23-2005 09:45 PM |