Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لانك ما زلت عذراء !!! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2006, 05:43 PM   #11
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

شكرا رولينا عالمرور ... بتمنى تكون كتاباتي اعجبتكم بجد .. ومرورك جدا بيسعدني وكتير بيعطيني دعم
تحياتي الك


 
قديم 02-19-2006, 06:10 PM   #12
بنوتة فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنوتة فلسطين

قوة السمعة: 7 بنوتة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

كلمات رائعة..


بوح رائع..


دام لنا قلمك الراقي اخي جيفارا ..

وبوحك الرائع ..

دمت بكل الود..


 
قديم 02-19-2006, 06:46 PM   #13
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

شكرا اختي بنوته فلسطينية عالمرور الكريم و قلمي بيكتب بمروركم وتشجيعكم الدائم
تحياتي الك وكل التوفيق


 
قديم 02-19-2006, 07:16 PM   #14
شيماء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شيماء will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

حتما انا عائدون ..وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه...عائدون اللا بسان وعكا التي ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر..والى ارض البرتقال الذي لم يبقى حزينا الى الابد

"الله على كلماتك اخي جفارا ....الله على شعورك...الله على اسلوبك .......الله.الله..الله
"
ونحن نحبها فلسطين


حنظله فلسطين
 
قديم 02-19-2006, 10:03 PM   #15
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

شكراااااااااا جزيلا شيماء كلماتك انت الروعه .. وحروفك من ذهب وتعليقك وردك جدا اعجبني


 
قديم 02-20-2006, 05:14 PM   #16
شيماء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شيماء will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

حتما انا عائدون ...وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه ...عائدون الى بيسان وعكا التس ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر ....واللى ارض البرتقال الذين لم يبقى حزينا الى الابد

الله على كلماتك يا اخي جيفارا


حنظله فلسطين
 
قديم 05-11-2006, 08:17 PM   #17
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: لانك ما زلت عذراء !!!

مشكورة اختي شيماء عالمرور الحلو


 
قديم 05-11-2006, 09:31 PM   #18
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: لانك ما زلت عذراء !!!

راااااااااااااااااائع تشبيهاتك رووووووووعة

كلماتك تدخل القلب بسرعة وبتوصل احساسك ومشاعرك للقلوب

بس في ملاحظة زغير ة ممكن تقبلها مني

كل التاريخ الاحمق

اعتقد انو مش كل التاريخ احمق لانو عندك رجال كانو فعلا رجال متل صلاح الدين الايوبي احمد باشا الجزار وكمان عمر بن الخطاب وغير الشهداء ولا تنسى انو الامة الاسلامية تغفو ولا تنام تمرض ولا تموت يعني راح يجيها يوم وتصحى بس شكلو هاليوم بعيد

ويا خوفي اموت وما ارجع لبلدي

الله يوفقك وكلماتك رائعة ولا تحرمنا من طلتك الحلوة متلك




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

 
قديم 05-12-2006, 02:57 PM   #19
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: لانك ما زلت عذراء !!!

مشكورة قمر الخليل عالمرور
بس بدي احكيلك التاريخ الاحمق مش المقصود فيو الشخوص باسمائهم ، طبعا اللي ذكرتيهم وغيرهم كتير كتير وانا ما ببعد يعني خلينا بوطناهون عندنا مليون صلاح الدين وعمر الخطاب الفلسطينية بس .
التاريخ الاحمق هوي تاريخ الردة والنذالة العربية والتامر والصهيونية وكل اعداء الشعب الفلسطيني ، هاد قصدي بالتارخ الاحمق .
ومشكورة مرة تانية :)


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لانك انت الشاب والفتاة هي اختك وابنتك وزوجتك ووووووووووووو نسرينا الفلسطينيه وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 19 02-15-2006 10:02 PM
افتخري لانك ببساطه ... إمــــــــــــــــرأة نسرينا الفلسطينيه الــوآحــة الـعــآمّــة 3 12-23-2005 09:45 PM


الساعة الآن 08:44 AM.