Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
إرحم حبى - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2006, 12:47 PM   #1
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

Smile إرحم حبى

أتوق اليك يا عمري.....أحبك.....أحبك ولا أعلم من أنت؟؟ أحبك ولا أعلم أين أنت..؟؟؟؟
أنت في قلبي... تسكن خيالي..تنير عيناي...تحيي قلبي....ترجف جسدي
حبيبي......أراك ولا أراك...أشعر بك حولي في كل مكان....أرى عينيك تنظر لعيني.....أسمع صوتك يهمس في أذنيي
حبيبي.... أشتاق لحضنك الدافئ....أتوق لصوتك الحنون....أهيم في عينيك الغامضتين
يا عمري...أين أنت؟؟؟؟ الى متى سأظل أنتظرك؟؟؟؟؟؟
الى متى أحبك وحدي؟؟؟؟؟؟
ياحبيبي...عيناي تبحث عنك بكل لهفة...... لكن قلبي يراك بوضوح....أين أنت يامن تخطف قلبي؟؟؟؟ أين أنت يامن تبحث عنك عيناي؟؟؟؟؟؟
أين أنت يامن لا يشعر قلبي بسواك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما تحرمني من رؤياك يا نبض قلبي؟؟
أود أن أراك......أرتمي في حضنك....ألمس يديك.....أذوب في عينيك...تتخلل أصابعي شعرك الأسود الليلي......تلمس أناملي وجهك الخمري
لما تحرمني من الحياه.؟؟؟؟؟؟ فعيناك نافذتي على الحياه..؟؟؟؟ حبك النبض الذي يحيي قلبي....ابتسامتك الشعاع الذي ينير طريقي....صوتك همس الأزاهير يحول حياتي لمقطوعة موسيقية رائعة
برؤياك حبيبي....أرى السعادة الدائمة...أودع الأحزان .... أرى الحياة جميلة...أرى نفسي أميرة في مملكتك...فأين أنت يا سلطان قلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي.......بالله عليك كفى بعدا......لا تحرمني منك اكثر من ذلك........أرجوك ياعمري.......ارحم حبي


عاشق (تامر حسنى))
 
قديم 05-08-2006, 11:39 AM   #2
لليان
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 41 لليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really nice

افتراضي رد: إرحم حبى



كلمات رائعه



ميرسي محمود ع التوقيع
 
قديم 05-08-2006, 11:45 AM   #3
لليان
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 41 لليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really nice

افتراضي رد: إرحم حبى

كلمات رائعه




ميرسي محمود ع التوقيع
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 AM.