Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الخيانه - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2006, 03:32 PM   #1
لليان
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 41 لليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really nice

افتراضي الخيانه

الخيانة كالجثة النتنة.. رائحتها تسبق رؤيتها.. لهذا نحن غالباً ما نشعر بالخيانة ولا نراها..
هي.. فتاة منحته الثقة بلا حدود..
هو.. رجل عاشق مارس خيانتها وبلا حدود..
أغمضت عينيها على هديل وعوده.. ففتح عينيها على زلزال خيانته..
اختارت الصمت فصمتت ليقينها أن لا شيء يبرر الخيانة .. فكل الأعذار بعد الخيانة لا تسمن ولا تغني من جوع..
لهذا تنازلت عن سؤاله لم تواجهه بخيانته لها.. اختارت الرحيل بصمت.. كانت على يقين أن لا شيء يصف حجم جرحها منه..
ورحلت......................
لم تتوقف لتسأل : لماذا خان؟! ولا لتسمع أعذاراً واهية.. ولا لتحقق له فرصةً ثانية.. ولا لتنصت لرجلٍ خان سنواتها وأحلامها.. وثقتها به..
تذكّرت! يوماً ما سيبحث عنها ..عن فتاةٍ تذكر أنه أضاعها وضيّعها..
ربما بكاها يوماً إذا ما أدرك الفرق الشاسع بينها وبين نساء الأرض.. إذا ما اكتشف بعد فوات الأوان أنه لن تخلص له أنثى كما أخلصت هي له..
ترى1! عندما يخون البعض يعتقد أن لا أحد يرى ولا أحد يدري .. وينسى أن الله عزّ وجلّ أول من يرى وأول من يدري..
الإنسان الخائن يواجه الخيانة بالغضب.. والإنسان النقيّ يواجه الخيانة بالصمت.. ربما لأن الخيانة تفجر الخائن وتشل النقي..
هل تعلم سيدي الخائن.. أنه حين تخون إنسان خائن فأنت تخونه.. ولكن عندما تخون إنسان مخلص فأنت تقتله..
وهل تعلم أيضا أن للخيانة وجوه كثيرة أقذرها خيانة إنسان غافل..
الخيانة وحل عميق وبحر قذر.. لا يجيد السباحة فيه سوى المتلوثين..
وقبل أن يرعبنا الصباح..
إذا خانك أحد وتيقنت من خيانته فلا تضيع وقتك في استفساراتٍ غبية ..
ولا تنتظر منه الاجابة فالخيانة في حد ذاتها إجابة..
لكن بعد أن أرعبنا المساء. أنظر إلى نفسك في المرآة وتساءل..
هل أنت إنسان خائن!! ومن تخون.. ولماذا؟
إذا كان جوابك لا ..فاشكر نفسك..
أما إذا كان نعم..فطهّر نفسك..



ميرسي محمود ع التوقيع
 
قديم 05-06-2006, 03:34 PM   #2
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي رد: الخيانه

صادقه والله

مشكورة أختي
 
قديم 05-06-2006, 09:58 PM   #3
أحلى غزوية
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أحلى غزوية

قوة السمعة: 17 أحلى غزوية will become famous soon enough

افتراضي رد: الخيانه

مشكورة اختي على هذا الموضوع الحلو كتير كتير
 
قديم 05-06-2006, 10:50 PM   #4
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: الخيانه

يسلموووووووووووو


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
قديم 05-07-2006, 12:22 AM   #5
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: الخيانه

رائع 00وصادق00ومعبر

احترامي
 
قديم 05-07-2006, 02:53 PM   #6
لليان
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 41 لليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really niceلليان is just really nice

افتراضي رد: الخيانه

شكرا ع المرور للكل



ميرسي محمود ع التوقيع
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 AM.