Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2011, 03:13 AM   #11
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofyمشاهدة المشاركة ؛؛


وعليْكم الْسَلـام ْ والرحمة ,

كلـام , جمــيل ْ , تسلم أنآملك ,ْ يا قمر ْ ,

ربنــآ لـا يبعدنــآ عن ْ رحمآته , وظله ْ

إلك ْ وحشـة , :)

تسلمي على مرورك الجميل

فاجأتيني مابنشوفك كتير
يلا حمدلله عالسلامه خلصتي امتحانات  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofy ؛؛ وعليْكم الْسَلـام ْ
والفل مارك كالعادة انشالله والرحمة , كلـام , جمــيل ْ , تسلم أنآملك ,ْ

انشالله نتقابل في محطات اخرى ونحن صديقات عن قررب يا قمر ْ , ربنــآ لـا يبعدنــآ عن ْ رحمآته


  اقتباس المشاركة
قديم 02-01-2011, 06:13 PM   #12
حفيظ الليبي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حفيظ الليبي
مذ رحلوا ‏...
هذا ما تبقى مني ..
ذارفتان ،،
و آخر ملتهب ~

قوة السمعة: 57 حفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really nice

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereeyمشاهدة المشاركة ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تذكر يوم تقول نفسي ياحسرتى
على ما فرطت في جنب الله .فأعمل من الآن.
يقول الشيطان أهلكت بني آدم بالذنوب
فأهلكوني بالاستغفار وبـ"لا إله إلا الله".





لئن نائت بنا الأجساد فالأرواح تتصل
ففي الدنيا تلاقينا وفي الأخرى لنا الأمل
فأسأل ربنا المولى وفي الأسحار أبتهل
بأن ألقاك في فرح بدار مابها ملل
بجنات وروضات بها الأحباب قاطبة





لاإله إلا الله ..


أجمل العبارات إن ضاقت الكربات ،،

لاإله إلا الله ..




إن زادت الآهات واشتدت الأزمات ،،
فاللهم يافاطر السماوات ، وكاشف
الظلمات ، ارزقنا نطقها عند الحاجات


ونجنا بها بعد الممات




( قيل للإمام أحمد : كم بيننا وبين عرش الرحمن ؟؟ قال :دعوة صادقة )فاللهم إن لي أخاً " كالدر المنثور "
تفضي علي بهجة وحـبور ..
فأسكنه اللهم " جنة وقصور " ..
وضاعف لها الأجـور ..
واجمعنا به على منابر " من نـور "





خلق الله أناس مؤمـنون
يحفظ الله بهــــم الأرض ..
بواطنهم كظواهرهم
بل أحلـى ..
وهممهم عندالثريا بل
أعلـى ..
وسرائرهم كعلانيتهم بل
أجلـى ..





يحبهم أهل الأرض ..
وتفرح بهم ملائكة السماء ..
أســـأل الله أن نكون منهم






الحب في الله ""جوهرة ثمينة""


لاتصدأ مع طول الفـــــراق
ولاتبلى بمرور الزمن ،، ولاتنكسر
بضـــرب حاســد
أسأل الله كما جمعنا عليه أن يفرقنا عليه





قد تغيب الصور يوماً و لكن يظل الدعاء
رمز للوصال فإن بخلنا به,,,فبم نجود ؟!
اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك و حلاوة حبك,,,,
و أعمر أيامهم بذكرك,,,
و أحفظهم و أحفظ عليهم دينهم,,,
و أسعد قلوبهم دائماً



إلى من يمتلك مساحات من الود في قلبي ..


"]أقول له ..
وفرج الله همك
وأسعد الله أيامك
وألبسك لباس العافية
وجمع الله بيننا دنيا وآخره




وأسعدكمَ الرحمنَ

عذرا ‏..‏!‏
أردت إقتباس أجمل فقرة من الموضوع ، فأنسكب الجمال رغما عني كاملا ..!!

رااائع جدا جدا

سلمك الله ورعاك‏ .


  اقتباس المشاركة
قديم 02-01-2011, 06:18 PM   #13
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

طرح راااااااااااائع
شكرآ لكِ :)




  اقتباس المشاركة
قديم 02-01-2011, 08:00 PM   #14
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

جعله الله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك اختي..~




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
قديم 02-02-2011, 02:40 AM   #15
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيظ الليبيمشاهدة المشاركة عذرا ‏..‏!‏
أردت إقتباس أجمل فقرة من الموضوع ، فأنسكب الجمال رغما عني كاملا ..!!

رااائع جدا جدا

سلمك الله ورعاك‏ .

الجمال أخي حفيظ يزداد ويبرق في ناظري حين آري تواجدكم في متصفحتي هناااآ

ربنا يسلمك ويحفظك :)


  اقتباس المشاركة
قديم 02-02-2011, 02:42 AM   #16
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة طرح راااااااااااائع
شكرآ لكِ :)


مروركم الاروع يا كراااآم

العفو عاشقه :)


  اقتباس المشاركة
قديم 02-02-2011, 02:44 AM   #17
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: ربـآإه .. عطفك إذا ضـآقت آلانفـآس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشرقةمشاهدة المشاركة جعله الله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك اختي..~

ولكم بالمثل

اسعدتني بتواجدك والحمدلله عالسلامه خلصتي امتحاانات بالنجاح انشالله

ويبارك فيكي ياااآرب :)


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.