| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إهداء الى كل عزيز وغالي على قلبي..وإلى كل من أحببت .. وإلى كل من بكت عيني عاى فراقه وبعده.. وإلأى كل من تمزق قلبي على هجره..
كلمات كتبتها لكم يا أعزائي... جاء الشتاء البارد....لملمت الطيور سربها واستعدت للرحيل.... عواصف وبرق ومطر وناس يهربون للبيوت.. شوارع مظلمة خالية من البشر... أمشي وحيدة .. الريح تعصف بي من كل اتجاه... مضت أيام وأيام وأنا على هذه الحال.. ولكن من الذي سيذكرني أو يضعني في بال.. أيام كلها تشبه بعضها...مظلمة ..كئيبة.. لا أرى فيها نور الشمس..الغيوم تبكي كل يوم.. تنزل دموعها دون توقف وكأنها تريد ان تزيح هماً على صدرها... تلامسني قطرات المطر وكأنها سكين يغرس في صدري... يبدو ان هذه الغيوم تبكي بحرقة.. يبدو انها جريحة.. آه بالامس كانت السماء صافية..أصوات الطيور في كل مكان.. هل سأظل على هذه الحال لمدة 4 شهور؟؟ يا ترى هل سأرى الربيع وزهوره؟ هل سأري الشمس؟؟ تمضي الأيام ..البرد يزداد..والليل يطول.. لقد بدأت أفقد الأمل بعودة الأيام السابقة.. أشعر [أن حياتي كلها اصبحت ليلاً وظلاماً ومطراً.. أبكي وأبكي ودموعي الساخنة تدفأني من هذا البرد القارس.. لقد أصبحت كل يوم أبكي لأدفىء نفسي من برد الشتاء.... ولكنألأن تنتهي دموعي؟؟ ألأن تجف.؟؟ الله أعلم... ربما لن تنتهي هذه الأيام.. اذا دموعي لن تنتهي أبدا.. لماذا كل هذا؟؟ لأنك رحلت عننيوتركتني وحيدة؟؟ أم لأنني احترق على بعدك عني وأرسلت لي هذا البرد ليطفئني؟؟ تساؤلات وتساؤلات دون اجابات.. سأقضي حياتي في حيرة دون أن ارسو على بر اليقين.. أيقظتني في اليوم التالي حرارة لطيفة تداعب خدي انها الشمس .. وأخيراً عادت .. عادت بعودتك لي عادت لي أيامي الجميلة بقدومك.. الأن انا لن اخاف..ولن أحتار.. فأنت معي وانا اذا بأمان...... ارجو ان تصل ألى جميع من احب وطبعا لكم يا أروع منتدى واحلى اعضاء.... |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
يسلمو يا قمر الخليل
كلمات رائعة |
|
|
||
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مميزة اختي قمر الخليل
راااائعه بحق ،، وكلمات ولا اروع ^^ دمتي بخير |
||||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا رفعت ومحمود عالمرور
هادا من زوءكم الله يخليكم يارب وكل عام وانت بألف خير رفعت وعقبال ال1000 سنة بقضيها بطاعة الله امين يارب |
|
|
||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مواضيعك حلوة ياقمر الخليل
|
||
|
|||
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياسلام عليكي ياقمر الخليل بتجنني والله :)
يسلمووووووووووو |
|||
|
||||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
يسلمووو قمر الخليل والله انو كلماتك فعلا غاية في الروعه
سلمت يمناكي |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة بنت الرملة عالمجاملة وشكرا ابو سالم وابن الانتفاضة هادا من زوءكم والله
شكرا كتير كتير والله انتو الاحلى الله يخليكم يارب |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|