Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل تعاني من الوحده ؟؟ - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2010, 12:09 PM   #21
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

شكراً على مرورك أختي عاشقة فلسطين..


  اقتباس المشاركة
قديم 10-27-2010, 07:47 PM   #22
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

في اوقت حسيت فيها بالوحدة طبعا بعد خيبة امل من شخص غالي

لكن بعد فترة رجعت لقوامي وطبيعتي بفضل الله

والحياة مشيت والحمدلله

عوافي يا مجتهد :)


  اقتباس المشاركة
قديم 10-29-2010, 07:27 AM   #23
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

الله يعافيكِ أختي اجمل احساس


  اقتباس المشاركة
قديم 10-29-2010, 09:33 AM   #24
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

بالاول يسلم الطالب المجتهد على الموضوع

الوحدة... اكيد بشعر بهالشعور بأوقات واوقات لا.في اوقات الكل بلاقيهم حواليه وما بيقصرو أهلي سواء أصحابي الجميع
وفي أوقات لما أكون بمر بظروف شويه صعبه وما حد بيقدر يفهمني نظرا لاني بخبيها وما ببوح لحد فيها بحس أني وحيدة
وغالبا بجد انا بحب الانطوائيه شوي واجتماعيات مش كتيرة لهيك في أوقات كتير بفضل أبقى لوحدي وبحس بالوحدة وهو شعور بيروق لي كثيرا بصراحه،، لما اكون فترة مش قاعدة مع نفسي او خلوة بنفسي بجد بحس اني ناقصني شي يعني تعودنا هههه


  اقتباس المشاركة
قديم 10-29-2010, 09:53 AM   #25
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

ههههههههههههههههه

شكراً لكِ أختي shereey


  اقتباس المشاركة
قديم 10-29-2010, 12:24 PM   #26
Moon Tears
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Moon Tears
سأنتــ,,,,,,ــظرك ..!!
في غيبتك تثقل الدقايقوالوقت مع غيرك ما عاد ينطاق واليوم اقلك دون الخلايق عيني لغيرك من الناس ما تشتاق

قوة السمعة: 0 Moon Tears is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

اصعب شعور بالعالم تحس انك وحيد

مرات كتير بحس بهالشعور مع اني بين اهلي وصحابي ....بس برضو عندي شعور فظيع بالوحده خصوصا بجامعتي
ما بلاقي ولا حد احكي معاه : (

الله يبعد عنا هالشعور ويملي حياتنا باحبابنا

يسلمو اخي الطالب المجتهد

  اقتباس المشاركة
قديم 11-04-2010, 02:03 PM   #27
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تعاني من الوحده ؟؟

الله يسلمك أختي Moon Tears


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM.