| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
شكراً على مرورك أختي عاشقة فلسطين..
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
في اوقت حسيت فيها بالوحدة طبعا بعد خيبة امل من شخص غالي
لكن بعد فترة رجعت لقوامي وطبيعتي بفضل الله والحياة مشيت والحمدلله عوافي يا مجتهد :) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
الله يعافيكِ أختي اجمل احساس
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||
|
قوة السمعة: 38
![]() ![]() |
بالاول يسلم الطالب المجتهد على الموضوع
الوحدة... اكيد بشعر بهالشعور بأوقات واوقات لا.في اوقات الكل بلاقيهم حواليه وما بيقصرو أهلي سواء أصحابي الجميع وفي أوقات لما أكون بمر بظروف شويه صعبه وما حد بيقدر يفهمني نظرا لاني بخبيها وما ببوح لحد فيها بحس أني وحيدة وغالبا بجد انا بحب الانطوائيه شوي واجتماعيات مش كتيرة لهيك في أوقات كتير بفضل أبقى لوحدي وبحس بالوحدة وهو شعور بيروق لي كثيرا بصراحه،، لما اكون فترة مش قاعدة مع نفسي او خلوة بنفسي بجد بحس اني ناقصني شي يعني تعودنا هههه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
ههههههههههههههههه
شكراً لكِ أختي shereey |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | ||||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اصعب شعور بالعالم تحس انك وحيد
مرات كتير بحس بهالشعور مع اني بين اهلي وصحابي ....بس برضو عندي شعور فظيع بالوحده خصوصا بجامعتي ما بلاقي ولا حد احكي معاه : ( الله يبعد عنا هالشعور ويملي حياتنا باحبابنا يسلمو اخي الطالب المجتهد |
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
الله يسلمك أختي Moon Tears
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|