| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#20 | |||
|
قوة السمعة: 16
![]() ![]() |
وعليكم السلام والرحمة .. كيفك اسلام ان شا الله تمام ! وصفة أمولتي حلوة وسمعت عنها كثير وطالما بدك وصفة طبيعية فـ إن شاء الله رح تزبط معك يارب بس حابة أحكي شغلة للصبآيا عموماً عشان يستفيدوا .. بنت اختي وجهها كان كلو حبوب ومتأزمة منهم جداً المهم استخدمت كذا وصفه بس النتائج يعني مو كتير !! لحد ماوقعت على كريم وصابونه :d الكريم طبيعي من زيت السمسم واعشاب وهيك اسمو [ ميبو ] ![]() والصابونه قديـــــمة اسمها صابونة الكركم ![]() نتائج الكريم ظهرت في 3 آيام , مع أول استخدام بتحسي بفرق ملموس ! طبعاً كانت تستخدم الكريم صبح ومساء ~ اما الصابونة فكانت تتحمم فيها يومياً وكل ماغسلت وجهها غسلتو بالصابونة والنتائج ظهرت في أقل من أسبوع .. الأن بشرتها ماشاء الله تبارك الرحمن زي بشرة البيبي بتجنننن لا نقطة ولا أثر ولا آشي ماشاء الله هالكريم دائماً في صيدليتي لانو مفيد جداً للحروق والجروح وإلخ صحيح رحتو ريحة سمسم مركززززز فممكن يضايقك بأول الاستخدام بس مع الوقت بتعتادي عليه آه تعبت من الحكي :p ان شاء الله يستفيدوا الحلوات وتختفي مشكلتك قريباً حبيبتي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|