Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات اجتماعية وثقافية > كـــنــوز الـمـعرفــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2009, 01:10 PM   #11
قاهر الصعاب
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قاهر الصعاب
ابتسم فالحياة اقصر من ان تقضيها في الغضب والضجر.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كلٍ خير، احرص على ما ينفعك واستعن بالله )
• قيل لأبي مسلم الخرساني: مالك لا تنام ؟ قال: همة عارمة، وعزيمة ماضية، ونفس لا تقبل الضيم .

• الذي يقهر نفسه أعظم ممن يفتح مدينة، والذي يقاوم هواه...
حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك.

قوة السمعة: 17 قاهر الصعاب will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

الف شكر يا اخت جارة الوادي

بارك الله بك

معلومة قيمة

الف شكر يا اخت جارة الوادي بارك الله بك معلومة




• لا تضق ذرعاً بالمحن فإنها تصقل الرجال، وتقدح العقل، وتشعل الهمم.

• العمل والجد هو الطريق الأعظم إلى الجد، وهو بلسم لأدوائك، وعلاج لأمراضك بل هو كنزك.

• قيمة كل امرئ ٍ ما يحسن، والعاطل صفر، والفاشل ممقوت، والمخفق رخيص.

• ركِّز اهتمامك على عمل واحد، وانغمس فيه واحترق به وأعشقه لتكن مبدعاً.


أبو خالد
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2009, 09:18 PM   #12
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!



  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2009, 09:31 PM   #13
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

هاي السلبية كانت فيني .. كنت احبس البكاء لانه كنت بفكر انه ما في شي يستحق البكاء

لكن جاء يوم و انفجرت فيه >> لحالي طبعا

و فعلا ذهلت لكمية الدموع اللي طلعت .. كنت زمان ازا بكيت يا دوب يطلعوا دمعتين هيك ع الخفيف

هلأ زودت الكمية هههههه

بذكر يوم الانفجار قعدت مذهولة لكمية الدموع و نسيت الموضوع اللي بكاني اصلا ههههههه

//

موضوع مفيد والله

يسلموا ^^



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 12-25-2009, 12:34 PM   #14
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

انا من الناس اللي مابتادر تخبي دمعتها ابدا اول ماازعل ولا بحس حالي بدي ابكي على طول
باعد ابكي ومابهمني حدا
اهم شي راحتي


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة
قديم 12-25-2009, 06:31 PM   #15
دمعة قدسية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة قدسية

قوة السمعة: 9 دمعة قدسية will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

لم يخلق الدمع عبثا فالله أدرى بلوعة الحزن
مشكورة حبيبتي بارك الله فيك


لم يخلق الدمع عبثاً فإن الله أدرى بلوعة الحزن.
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2010, 02:35 PM   #16
ام البراء والولاء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ام البراء والولاء will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

البكاء منيح كتييييييييييير وبخفف عنه كتيييييييييييييير
والبكاء علاج

تسلمي حبيبتي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2010, 02:40 PM   #17
ام البراء والولاء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ام البراء والولاء will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

البكاء منيح كتييييييييييير وبخفف عن الواحد كتيييييييييييييير
والبكاء علاج

تسلمي حبيبتي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-24-2010, 09:08 PM   #18
ام البراء والولاء
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ام البراء والولاء will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

يعطيكي الف عافيةعلى الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 02-16-2010, 06:25 AM   #19
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

سبحان الله يعطيك ألف عافية


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2010, 02:41 AM   #20
غزال الجبل
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 غزال الجبل will become famous soon enough

افتراضي رد: خطــورة حـبـس الـبـكـاء’’ !!

أنا معاكي في فوائد البكاء ( بس مش كل الناس عندها القدرة على تحمل نظرات الغير إلها بس كمان إنت إنسيتي موضوع مهم هو الكبرياء عند الأشخاص وهو المشكلة إلي بواجها أنا بالرغم من إني بعرف إنو الرسول عليه الصلاة والسلام يتحدث عن الأشخاص الذين يظلهم الله بظله ومنهم الذين تنزل دموع الرحمة والعبرة والايمان بالله بس بالنسبة إلي أنا برفض أي شخص يشوفني وأنا ببكي وبحبسها لوضع أكون فيه بنفسي و موضوعك رائع يا بطة )
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 AM.