Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-27-2009, 07:52 AM   #11
بكاء السحاب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بكاء السحاب

ليه رسمني في الشتا شمس ؟
وليه تخلني في الصيف حبة مطر؟
وليه منحني عند اللقا همس ؟
وليه منحني بعد اللقا طعنة ظهر؟
وليه يوم اقبلت احتاجني ؟
وليه يوم غبت غتابني؟
وليه لمح بفراق وليه هدد ببعاد وهجرا وسفر ؟
وليه ......
تبقي من غير أجابة ؟

قوة السمعة: 24 بكاء السحاب has a spectacular aura aboutبكاء السحاب has a spectacular aura about

افتراضي رد: ~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~


يسلمو دياتك احلي ريتاج

هي الكلمات انا مقتنعه فها مئه في المئه

تسلمي

وعيدك سعيد


  اقتباس المشاركة
قديم 11-27-2009, 07:58 AM   #12
*أحلى رتآآج*
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية *أحلى رتآآج*
هُنَالِك ذِكْريَات رآئِعَه فِي حيَاتِي ’
وَ لَكِنْ حِين أذْكُرُهِا ’ تصْحَبهُاِ دَائِماً الذِكْرى المُؤْلِمهْ
فَ تَكُون تِلكْ الذِكْرى الرآئِعَهْ قَدْ إنْتَهَتْ مِن حيَاتِينا لِ الِأبَدْ
وَ تُصْبحْ ذِكْرى حَزِينَهْ و يَجْرَحُنَا بَقَائُهاِ فِي القَلَبْ

قوة السمعة: 41 *أحلى رتآآج* will become famous soon enough*أحلى رتآآج* will become famous soon enough

افتراضي رد: ~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاء السحابمشاهدة المشاركة
يسلمو دياتك احلي ريتاج

هي الكلمات انا مقتنعه فها مئه في المئه

تسلمي

وعيدك سعيد

الله يسلمك حبيبتي..

منورة الموضوع..


  اقتباس المشاركة
قديم 11-27-2009, 07:59 AM   #13
*أحلى رتآآج*
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية *أحلى رتآآج*
هُنَالِك ذِكْريَات رآئِعَه فِي حيَاتِي ’
وَ لَكِنْ حِين أذْكُرُهِا ’ تصْحَبهُاِ دَائِماً الذِكْرى المُؤْلِمهْ
فَ تَكُون تِلكْ الذِكْرى الرآئِعَهْ قَدْ إنْتَهَتْ مِن حيَاتِينا لِ الِأبَدْ
وَ تُصْبحْ ذِكْرى حَزِينَهْ و يَجْرَحُنَا بَقَائُهاِ فِي القَلَبْ

قوة السمعة: 41 *أحلى رتآآج* will become famous soon enough*أحلى رتآآج* will become famous soon enough

افتراضي رد: ~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~

وكل عآم وانتى بخير ..


  اقتباس المشاركة
قديم 11-27-2009, 08:42 AM   #14
غرام فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية غرام فلسطين

قوة السمعة: 12 غرام فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~

يسلمو يا ئمر

كل عام وانتي بخير






*
*


  اقتباس المشاركة
قديم 11-27-2009, 09:11 AM   #15
*أحلى رتآآج*
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية *أحلى رتآآج*
هُنَالِك ذِكْريَات رآئِعَه فِي حيَاتِي ’
وَ لَكِنْ حِين أذْكُرُهِا ’ تصْحَبهُاِ دَائِماً الذِكْرى المُؤْلِمهْ
فَ تَكُون تِلكْ الذِكْرى الرآئِعَهْ قَدْ إنْتَهَتْ مِن حيَاتِينا لِ الِأبَدْ
وَ تُصْبحْ ذِكْرى حَزِينَهْ و يَجْرَحُنَا بَقَائُهاِ فِي القَلَبْ

قوة السمعة: 41 *أحلى رتآآج* will become famous soon enough*أحلى رتآآج* will become famous soon enough

افتراضي رد: ~..مهما حصل لاتبكي ابتسم ودع الدنيا تبكي..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام فلسطينمشاهدة المشاركة يسلمو يا ئمر

كل عام وانتي بخير


الله يسلمك يآ عسل..

وانتى بخير ..

منورة..


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM.