| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#221 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا سيد السادات جئتك قاصداً ...... أرجو رضاك و أحتمي بحماك
و الله ياخير الخلائق إن لي ...... قلباً مشوقاً لايروم سواك |
|
|
|
#222 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخواني
شو فيكم نسيتوا المساجلة الشعرية ولو 000 فين شعراء فلسطين؟؟؟!!!!!! كل رمته النوى ريش الفراق لنا سهماً ، وسل عليك البين سكينا إذا دعا الشوق لم نبرح بمنصدع مـن الجناحين عي لا يلبينــا فإن يك الجنس يابن الطلح فرقنا إن المصائب يجمعن المصابينـا |
|
|
|
#223 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
لا ما نسيناها بالعكس كل ما بدي اكتب بكسل بس يلا راح افكرلك بيبيت من عغندي
الم تعرفو كم هي الاشواق حول وطني الم تعرفو اني اتحرق شوقا لرؤيت عاشقتي الم تعرفو اني اشتاق لبلادي نعم اني اشتاق لها انها جنة من جنان الدنيا الم تعرفو من هي انها بلادي فلسطين اصلي وبيتي وفيي قلبي كالدواء الشافي |
|
|
|
#224 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهلا بيك ابن فلسطين
بس ما في نشاط بنوب من الاعضاء للمساجلة الشعرية يا ايها العيد ما انت بعيد ولا انت بفرحة الزهر والوعيد زرتنا كغريب ورحلت كغريب ولم نشعر بك الا كبعيد عن قلوبنا عن مشاعرنا عن حياة القصف والتشريد من اشعاري الخاصة تحيتي |
|
|
|
#225 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
دماء الاحبه تنتشر في كل مكان
ودموعي تبكي من الاحزان دموع ودماء تنشنر في جسدي وقلبي يشفق علي نفسي |
|
|
|
#226 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابن فلسطين
هذه مساجلة شعرية يا الهي نسالك طاعة وحفظ شيخ زانت علومه له محبة حيل نزاعه في قلوب الشعب مرسومه ايضا من اشعاري الخاصة |
|
|
|
#227 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شو مالكو وقفتو هان مش لاقيين شي انا بسهل عليكو يلا
ها هم الشباب الحفاظ كتائــــــــــــــــــــــــــ ـــب لليل رهبان وللوطن فرســــــــــــــــــــــــــــــــ ــان |
|
|
|
#228 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
نحن الذين بايعوا محمدا على الجهاد ما حيينا ابدا
|
|
|
||
|
|
#229 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
القي اله بها الرعب
في قلب يهود وامريكان |
|
|
|
#230 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
شو بتخبص يا فراس
هذا كلام باحكيه لابن اخوي الصغير لما انيمو |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|