| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
انا معك اخي ثورة ومعك حق بنضل مقصرين مهما عملنا ، لكن يعني لو تكون المواضيع فيها مجال للنقاش بيكون افضل لاني مع الاحترام الكامل للي بيكتبه هناك ما بحس انه في كل المواضيع فيها مجال كبير للنقاش وابداء الراي ، وانا بصراحة ما بحب العبارات متل " مشكور وموضوعك حلو .. الخ " لانها يعني مش مفيده انا بس بدي اكتر من هاي الجمل ما رح تفيدني كتير ولا تفيد المنتدى المواضيع حلوة لما بيكون فيها مجال للنقاش هيك رايي وتيحيتي الك ولجهدك المميز مع العلم طبعا اني بهتم فيهم وكتير بشارك على مواضيعك وعلى فكرة مع اني مشرف ما كنت بعرف انو انضاف منتدى جديد تحيتي للادارة ولالي كمان
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| :: هل تعلمون يا اعضاء المنتدى ؟::, ادخلوا لنعرف بعضنا البعض اكثر | ابو فوزي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 281 | 07-15-2006 02:05 PM |
| الرجاء من الجميع ترك المنتدى | اسلام | الــوآحــة الـعــآمّــة | 15 | 05-17-2006 05:10 PM |
| وفاة احد اعضاء المنتدى اليوم | farah | الــوآحــة الـعــآمّــة | 10 | 05-06-2006 12:23 PM |
| ارجو من جميع اعضاء المنتدي دخول الشات شباب فلسطين وهي رابط | تامر من فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 1 | 03-16-2006 06:27 PM |
| صوره هديه مني لي اعضاء المنتدي | على محمود | حِكـــآيَة صــورةْ | 9 | 02-24-2006 04:36 PM |