Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
على شرفك ...أبويقين ..تفضل... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2009, 11:55 PM   #11
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

وبوعدكم يكون آخر موضوع مستفز...طالما مافي مناسبات..او ماوصلني شي عايميلي..

يعني ما في أمل إنو يكون آخر موضوع ^^

لك يسلموا هالإيدين يا رب

تعيشي و تجيبي

و إحنا نتحسر على حالنا


  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 12:14 AM   #12
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

وانا مافي شي على شرفي


  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 02:16 AM   #13
لالا-فلسطين 48
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لالا-فلسطين 48

قوة السمعة: 16 لالا-فلسطين 48 will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

يعني صور هالبوزة ما بفتحن النفس من مرة!!!!!

لا وشو ام الوليد عم بتوعد، خلص يا جماعة ام الوليد قطعت عحالها وعد بس للاسف شكلو هالوعد مش قاطع من مرة، ويا خوفي بكرا نتصبح على كمان موضوع من مواضيعها التفجيرية هاي!!!!! الا ازا اتسكر ايميلها او ما صار مناسبات.

وعشان هيك لازم وضروري التنفيذ:

1. حدا يسرق ايميل ام الوليد.
2. منع المناسبات بالمنتدى كليا وعند اقارب ام الوليد قطعيا.




[color="red"]انا نبهتكو ومدخلنيش!!!!!![/color]




دموع الرحيل.. تسلميلي!
  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 07:20 AM   #14
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة أسىمشاهدة المشاركة يعني ما في أمل إنو يكون آخر موضوع ^^

لك يسلموا هالإيدين يا رب

تعيشي و تجيبي

و إحنا نتحسر على حالنا

للظروف احكام ياقمر





شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 07:21 AM   #15
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwErمشاهدة المشاركة وانا مافي شي على شرفي

انتي بس اؤمري ياعسل..وانا جاهزةاذا بتضمني سلامتي بالمنتدى





شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 07:22 AM   #16
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا-فلسطين 48مشاهدة المشاركة يعني صور هالبوزة ما بفتحن النفس من مرة!!!!!

لا وشو ام الوليد عم بتوعد، خلص يا جماعة ام الوليد قطعت عحالها وعد بس للاسف شكلو هالوعد مش قاطع من مرة، ويا خوفي بكرا نتصبح على كمان موضوع من مواضيعها التفجيرية هاي!!!!! الا ازا اتسكر ايميلها او ما صار مناسبات.

وعشان هيك لازم وضروري التنفيذ:

1. حدا يسرق ايميل ام الوليد.
2. منع المناسبات بالمنتدى كليا وعند اقارب ام الوليد قطعيا.




[color="red"]انا نبهتكو ومدخلنيش!!!!!![/color]






شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 12:11 PM   #17
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوليدمشاهدة المشاركة انتي بس اؤمري ياعسل..وانا جاهزةاذا بتضمني سلامتي بالمنتدى



أنا ضامنيتها لا تخافي

أساسا ما حدا رح يسترجي يقرب عليكي ويعملك شي


  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 12:23 PM   #18
هادي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية هادي
{ مستفز}:رافق كل من أراد الخروج من حياتك، ودِّعه بابتسامه، تأكيد من أنك أغلقت الباب جيداً .. ( بلا ما يرجع بنتقم منك عغفله)!!! مثلاً يعني ..
ولو شفتو صدفه بالشارع، حط جوالك عدانك واعمل حالك مندمج بالمكالمة ومبسوط .. وما تئلأ .. لأنو إللي بيشوف ياما بيفر!! وهلا ..
ملاحظه: مش إنت المقوصود
.. الحمد لله بألف خير .. ربنا يئرب البعيد

قوة السمعة: 37 هادي will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

نيالكك أبو يقين .. يلا عييييييييش .. اتزكرنا وانت تاكل ..


[IMG][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 12:50 PM   #19
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

يا عمي العز للرز والبرغل شنق حالو

ابو يقيــن طعميني :p

يعطيكي العافية ام الوليد

السكري ارتفع عند الاعضاء من وراكي

ووزنهم اتعدو نط المية كيلو ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 11-08-2009, 01:56 PM   #20
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: على شرفك ...أبويقين ..تفضل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJADمشاهدة المشاركة نيالكك أبو يقين .. يلا عييييييييش .. اتزكرنا وانت تاكل ..

بشهر 2 الك احلى من هيك مية مرة ولايهمك





شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 PM.