| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() هو الصراحة يا نور انا زوجي رشيد لما بروح بسيارتو وتكون معي امو دايما بجلسها لقدام يعني بنطحش بقعد ورا بس بردو ما بزعل لانو حقها بسلمو يا قمراية على الموضوع وحمد الله عالسلامة يا جاي من السفر وحشاني الابتسامة ووشك زي القمر شكلي انحرفت منورة هالرجعة ![]() ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لا من الادب و الذوق الأم تقعد قدام ...
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 17
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الام طبعا فهي امي وتاج رأسي محلاها زوجة الواحد وهي جالسة بالمقعد الامامي وام الزوج بالمقعد اللفي انا بنظري هذا اهانة لمكانة الام إلا في حالة واحد فقط وهي ان تجلس الام بإرادتها في الخلف دمتم بحفظ الله ورعايته |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
والله الحق على الزوج الي ماله كلمه على مرته احم احم
والحق عالزوجه الي ماعملت قدر للام وحترمتها بنات اخر زمن ^_^ |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممم
برأيي انه العادات بتلعب دور .. يعني هو ذوقآ انه تقعد أمه قدام .. هي لو كآنت كل وين ووين لتيجي معهم اماا لو كآنت عطول معهم .. وين حق الزوجة راح ؟ مش من حقها كمان تقعد المخلوقة جنب زوجها .. ؟ ولا الأم الها حق .. والزوجة ما الها .. برأيي لكل مقام مقال .. وكل شي حسب الظروف بيمشي .. وهالشي بيختلف من شخص لآخر .. هون بـ بلبنآن .. عآدي كتير المرة تقعد جنب زوجها .. لو حتى حماتها ورآ .. ولو انه برأيي ذوقآ الأم تقعد قدام بس كمـان مش هالمسألة السيئة انه الزوجة تاخد حقها من شعورها بالقرب مع زوجها وهني طالعين مش هالكارثة يعنـي .. والي بيحترم أمه وحمآته بكون الإحترام بأمور أكبر من هيك بكتير .. وبرجع بقول برأيي لكل وضع حكمه .. يمكن انا رأيي مختلف لأنه هون العادات غير عندكم .. وانا متعودة على هالمشهد .. مآ بعرف |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
ممممم لأ .. عيب كتييير وقلة زوووق منه الام قدام .. هاد شي طبيعيي عنا يعطيك العافية |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|