| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
قلبك مملوء بالحزن
يعيش في عزلة و انطواء يفضل الحزن على السعادة يعيش في حزن و من حولك يعيش في سعادة انظر حولك و شاهد.. هل ترى شخصا حزينا مثلك؟ لا، أنت الوحيد في هذا العالم حزنه كبير لكن لماذا؟ هذا هو السؤال؟ ما هو سبب حزنك؟ أهو من الحب؟ من الخيانة؟ لا أكترث ،ما يهمني أن تنسى أحزانك وتنسى دوامة العزلة التي كنت تعيشها وتبدأ الخطوة الأولى في طريق السعادة.. أريدك أن تبتسم للحياة.. اجعل يومك مشرقا بشمس السعادة فالحياة أبيض وأسود.. فاجعل حياتك ملونة لا تقل: لا، لا أقدر.. فبالمحاولة و الإقدام ستقدر.. وسوف تشرق الشمس من جديد وكل هذا بخطوة واحدة نحو طريق السعادة.. فابتسم.. تبتسم لك الحياة رحيل القمر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الخونة..عملاء اليهود...!!.حسبنا الله ونعم الوكيل | اسير حب فلسطين | نبض فلسطين | 6 | 12-04-2005 10:49 PM |
| طرق كثيرة لـ xp < بعض الأفكار المبتكرة والحيل الجديدة في 50 خطوة | أبو فادي | مُتعلقات التقنية | 3 | 10-26-2005 11:33 AM |
| اين اذهب | اميرة الخيال | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 10-15-2005 01:53 PM |