Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اذهب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2006, 01:40 PM   #1
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

Question اذهب

 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اذهب
إذا يوما" مللت مني
واتهم الأقدار و اتهمني
أما أنا فسأكتفي بدمعي ..بحزني
فالصمت كبرياء و الحزن كبريـاء





 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اذهب
إذا أتعبك البقـــاء
فالأرض فيها العطـر والنساء
و الأعين الخضراء و السـوداء
و عندما تريد أن تراني
وعندما تحتاج كالطفل إلى حنـــاني
فـعد إلى حضني متى تشـاء
فأنت في حيـاتي الهواء
و أنت عندي الأرض و السماء




 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اغضب
فلن أجيب بالتحـدي لن أجيب
فأنت طفـــل عابث يملؤه الغرور
وكيف من صغارها تنتقم الطيــور




:sh46: :sh46: :sh46:


  اقتباس المشاركة
قديم 03-20-2006, 11:36 PM   #2
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

اذهب




يثلموووووووووو


والله كلمات جميلة من لفظ جميل


عاشق (تامر حسنى))
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2006, 01:06 AM   #3
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

هذا اليوم للتاريخ
الى اين نمضى ... الى المجهول...فالعند كفر.... وانتى العند.... وانا العند....فالى متى؟...........
الى اين اذهب وانتى بيتى؟ .................ولكن بلا عند
اتضيع السنين فى لحظه؟ .... بلا سبب او بسبب ...........

يبدو اننا بنينا يبتا هشا لا يصلح لساكن
فقبل هبوب الريح سقط سقفه والجدران
فعلينا اعاده النظر فى البناء


رحل القمر
وحل الظلام
فى وضح النهار
اعدل ان ابقى وسط الصحراء وحدى؟
فسامحك ربى يا مالكا قلبى

شكرا كتير رحيل على هذه الكلمات الجميله لشاعرنا العظيم نزار قبانى
وانشاء الله ما يصير في رحيل او ذهاب
ولكن الغضب لازم طالما فى احساس والعاقل فقط هومن يمسك نفسه عند الغضب
اخوكى


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2006, 04:41 AM   #4
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اذهب

والله فعلا كلمات مميزة جدا جدا اخي

شكرا الك وربنا يكرمك
  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2006, 08:18 AM   #5
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

تفيض روح اللحظة معك 00تنتحر الكلمات صمتا لا يجرؤ الافصاح عن نفسه0000لماذا الاصرار على امتداد كل خطوط الحوار باتجاه واحد لا يتغير ابدا وفيه نجاتك من كل الاتهامات دائما ؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا يخطئ سهم النقاش مرماه الحق ويترنح على ارض الفشل ؟؟؟؟لماذا اختزال حوار المشاعر وانت تعلم ان استيعابي للغة الاختزال هذه كاستيعابي للغة الصينية 00000000
لماذا الاصرار دائما على تقمصك لشخصية البحر دون تحديد هويته ان كان ابيض او احمر او ميت رغم ترجيحي للاخير هوية للك 000والا لكانت شخصية سمكة القرش تقمصتني 000
انك تقدر على تدوين ملاحظاتك الهنيئة على سطور قهري وعنوانتها بفهرس سري في الوقت ذاته0000
صار الوقت القادم قنبلة زمنية مخيفة يتراءى شبحها لي بعدد مرات الشهيق والزفير اليومي00
لم يبقى منك سوى سوط ارهابي يتشابه في قدمه بسوط جاهلي 00 انا لا اجيد الافصاح عما يعتريني من ضمأ مسكون ياماء اشتهيه في بئر مدفون 000مدفون


ولكني ما عدت اشتهي الماء في زمن العطش ومفاتيح ابارها في يدك 000


ما اجمل ان تربط بحبال خاطري 00وتسجن في كهوف ذاكراتي

والاجمل ان تموت فيها للابد

كرامتي وكبريائي هي اسمى من ان تجرحها 000مستغلا رجولتك على انوثتي وضعفي 000

رحيل القمر


  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2006, 08:24 AM   #6
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

قد حان الرحيل 00رغم انه صعب الا اننا 0000
سنعيش على اجمل ذكرى0000
سنعيش بقلوب محطمة 000


شكرا ابراهيم نصر على مرورك


  اقتباس المشاركة
قديم 03-23-2006, 08:33 AM   #7
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

كان هناك 00اراه مع طلة القمر 000
اركض نحو خياله 000
اتمنى ان تموت لحظات الانتظار000
لا بد ان يرحل القمر0000
شكرا محمود على مرورك عبر صفحاتي الحزينة 0000


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 02:00 AM   #8
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

حتى هذه اللحظه .... لا اعرف لما حدث كل هدا .... لم اخطئ........أ لسؤال برئ لا اعرف ما الحرج فيه
فلو دققتى النظر فى كلماتى لعرفتى مقصده......... ولكن من يتمالك نفسه هو من يصل الى الحقيقه
من ينتظر يصل الى الحقيقه.......... من لا يهرب من معركه الحياه بلا سلاحه هو من يصنع الانتصار
فان الهروب ما جلب لنا سوى الانكسار ............ فهل عند الهروب تنتهى المشكله ام تزداد تعقيدا_كما حدث_ فلنواجه مصيرنا بشجاعه.........قولتنى ما لم اقل............لتتنامى شكوكك التى سئمتها
خيالاتك الوهميه قتلت ما بقى ينبض بيه..............
سلمتنى لليأس مره اخري..........................فسامح ك ربي يا مالكا قلبى


اكثر الكلمات ايلام كلمه رحيل.............فرحيل القمر يجلب الظلام
ورحيل الشمس يجلب الظلام ......... ورحيلك ايضا يجلب الظلام
فتكفى ظلمه اعيش فيها للايام.............وتكفى مطاردتك للاوهام

ان للمحكوم حق الدفاع عن نفسه فلم سلبتى حقى؟
اعتدر عن عدم عودتى فانى خشيت رياح عواصف
ولكنى اعدك بعوده ........فما اصعب من غربه الروح فى داخل الجسد

وشكرا


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 03:05 AM   #9
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

رحيل........رحيل ........رحيل
يوجد فى الدنيا ما هو اسمى منه
سئمت هده الكلمه.......فخوفى من فقدانك ...... اخافنى من كلماتك
وانا لم اعد كما كنت قويا........ها انا ذا بجناح مكسور .... واخر عاص
امضى بعمرى ......لا هدف اسعى اليه
هدمنى اليأس ...... وان كانت كلماتك تبعث لى الامل دائما
فها انا افقدها بكلمه رحيل
ما اسهل ان تنكلم بها.......... ولكن ما اصعب وقعها
من يدوس كرامتك....او كبريائك لا يستحق ان تنظري اليه
ولكن من داس كرامه من ومن باع كبرياء من؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتذر فهده الكلمات تخنقنى
وما اعتدت قتل كلماتى فى جوفى


ارحلى ان شئتى
ولكن احملى هده الامانه
قلبى بين يديكى


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:45 PM   #10
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

اعذرني 0000لايمكنني ان احمل قلبك امانة معي 0000
فانا يا سيدي 00ضعيفة 00محطمة 000
لا يمكني ان اقف في وجه الرياح والعواصف00
ولكني ااؤمن بقوتك وبصدرك الفولاذي 000
فانت كالنسور 00
ولا يمكن للعاصفة ان تسقط النسور


رحيل القمر


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخونة..عملاء اليهود...!!.حسبنا الله ونعم الوكيل اسير حب فلسطين نبض فلسطين 6 12-04-2005 10:49 PM
طرق كثيرة لـ xp < بعض الأفكار المبتكرة والحيل الجديدة في 50 خطوة أبو فادي مُتعلقات التقنية 3 10-26-2005 11:33 AM
اين اذهب اميرة الخيال الــوآحــة الـعــآمّــة 3 10-15-2005 01:53 PM


الساعة الآن 01:28 PM.