Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
°₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪° - الصفحة 221 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009, 12:22 PM   #2201
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

عمّـــان


_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
 
قديم 08-02-2009, 12:24 PM   #2202
الزعيم المدريدي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الزعيم المدريدي

قوة السمعة: 22 الزعيم المدريدي will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

بونيس آيرس






one night my heart ask my eyes:why r u crying
my tears say: I am looking 4 my love & I cannot find him
my heart say do not cry, he is inside me

----------------------------

ڪلَ شيْء فينيُ جرٍيح ..} إلآ فخـإمـَﮧ ڪبرٍيإئيُ ~
 
قديم 08-02-2009, 01:45 PM   #2203
روح الصباح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية روح الصباح

قوة السمعة: 24 روح الصباح will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

اليابان


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ســــــــ★ــــــــوريــ★ــــــــة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ











" بين سوريا وقلبي . . صلة باتت غراماًّ "




"لا نهاب الزمن إن سقانا المحن . . في سبيل الوطن كم قتيل شهيد"
 
قديم 08-02-2009, 02:40 PM   #2204
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

الهند



 
قديم 08-02-2009, 04:26 PM   #2205
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

مــدغشقــر .. ~


 
قديم 08-02-2009, 08:50 PM   #2206
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

♥ PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

بيت طيما


 
قديم 08-02-2009, 09:31 PM   #2207
نسمة دفا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة دفا
نَحْنُ مَن لَـآآ نَرَاكُمـ ,, أمْ أنْتُم مَن تُتْقِنُون الَـآخْتِبَـآآءْ .. ؟!
لَـآآ زِلْتُ أنْتَظِر ..
عَلَّهَـآآ تُمْطِرُ السَّمَـآءُ أمْنِيَـآتِي ,, !

قوة السمعة: 49 نسمة دفا will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

مومباي ^^


بِـئْـسَ ذَآكِـرَتِـي ..♥"(
حَـتَّى النِّسْيَـآن يُـذَكِّرُنِي بِهِـم ..!!

 
قديم 08-03-2009, 12:56 AM   #2208
طوق اليمامة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية طوق اليمامة

قوة السمعة: 23 طوق اليمامة will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

بااااااريس





ربـي لـآآ يـسـعـد روحـي أبـدآ إلـآآ رضـآكـ ،،،
 
قديم 08-03-2009, 09:00 AM   #2209
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

ايطاليا



 
قديم 08-03-2009, 12:13 PM   #2210
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: °₪ سجـــــــل حــضورك بـ إسم مدينهـ ..₪°

غــــــــــــــــــــــــزهـ








L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM.