Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لقد ابكيت القمر من اجلك حبيـــــــــبتى.......! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2006, 05:54 PM   #1
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

Post لقد ابكيت القمر من اجلك حبيـــــــــبتى.......!


في ليلة إشـتقـت...إليــك
لمخـاطبتـك ...لمنـاجـاتك
لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك
ولـم تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من
حب لك بداخلي موجود
كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتك أجمـل...وأجمـل
نظرت إلـى الماء...وجـدتك أصـفى...وأنـقـى
نظرت إلـى الورد...وجـدتك أحـلى...وأبـهى
تذكرت الوفاء...وجـدتك من الوفاء...أوفـى
وفـجـأة...نظرت لأعلى
رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
وقلت لــه؟
كم أنـت مغرور أيها...القمــر
ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟
فلماذا تتكبر؟؟؟؟
ألم تنظر إلـى هذه الأرض؟؟؟؟
ألـم تعلم أن بالوجود...أفضـل منك ؟؟؟
لم تعجبه كلماتي...
وقف في كبد السماء!!
وقال لـي...من يكون هــذا؟؟؟؟
قلت إنـها اميرة...في أرضـها
ملاك...في سمـائــه
وأنـا اميرٌ الحب لها...
إذا ابتسم...رأيت برقاً يتلألأ من فمها
لاتعرف الكبرياء
فقال أيـن هى ؟؟؟
ففتحت له قلبي ...وقلت هنا مـسكنها
وعلى قلبي...نـقشـت إسمـهــا
وكلمة أحـبـك...دائما على فمها
فــجـــأة !!
تساقطت عـليّ أمـطــار...من السماء
بدون غيوم...
فوجدتها دموع من عيون القمر؟؟؟؟؟
رأى نورا يشع من قلبي
أحـمــلها...وهى شرف لي
نعم...لقد أبـكيـت القمر
فقال لـي...فعلا أنـا شبيها لها
فقلت صدقت...فأنـت تشبهيها
وضياءك...مستمد من نـورهــا
فلأجلك حبيبيتى
سيبكي...القــمر
ويتفتح...الـزهـر
ويفنى...الـعــمر
فأنتـ نور...في كياني
وأنتـ زهرة...ببستاني
أنتـي أمنيتـي...واميرتي
التي لم تتحقق
وجنة...بقلبي زرعــت
جروحي بك قد شـفـيـت
وأحــزانـي بوجودك بـلا رحمة دفنت
فقليل بحقك أن يبـكي القــمـر


عاشق (تامر حسنى))
  اقتباس المشاركة
قديم 03-21-2006, 07:56 PM   #2
وجه القمر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وجه القمر

قوة السمعة: 181 وجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant futureوجه القمر has a brilliant future

افتراضي رد: لقد ابكيت القمر من اجلك حبيـــــــــبتى.......!

شكر الك جميلة والله
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حساب سرعة الضوء من القرآن اسير حب فلسطين الــوآحــة الـعــآمّــة 7 01-03-2006 06:49 PM
لماذا لا نصف من نحب بالشمس بدلا من القمر ؟!!! farah الــوآحــة الـعــآمّــة 5 01-01-2006 08:03 PM


الساعة الآن 01:50 PM.