| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
هع !
اصلآ احسنـ لو بيجي وآحد متلـ هدولـ و ما بكون بدو يآكي ع انك تتزوجيهـ و تكتشفي انو لانك بتشبهي هالممثلة و لا هالمغنية و لآ مشــآنـ مـآل ابوكي تزوجكـ ! بتنصدمي فيه و بتكتشفي اديش سطحي ليش الجمال و لا المــآل بضلـ ؟؟ الحمد لله مو كتــأإأر هدولـ الشبـآب و الله يكبر عقولهم مشكورهـ ع الطرح تقبلي مروري |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
0_0 شي عنجد بخلي الواحد مصدوم.... شو هاد كله.... مو عارفة شو احكي... واحيانا الشباب الحلوين ما برضو يتزوجو وحدة احلى منهم..... ههههه يسلمو اختي (( haboosh )) موضوع حلو ..... ** بنت فلسطين ** |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
يسلمواا ع الموضوع
يعطيك العافية ماننحرم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
اهلا و اللله يعافيكم و كلامك صحيح ملاك يعني الوحدة تضلها ببيت اهلها و لا تروح تتزوج و احد بمتل هالعقليه و بما انه هيك رح تكتشف انه بمل منها كل يشوف فنانه جديدة....و لا موديل عاجبه..
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|