| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحباااااااااااااااااااااا
- من كان لون مولده هو الفضي فانه قادر على التعاطي بسهوله مع اصحاب الالوان الاخرى هو شخص دبلوماسي يستطيع ان يكون شبكه من الاصدقاء بسهوله كما انه يؤثر في الاخرين هو صبور ويصلح لان يكون قائدا يتمتع بحس عملي. موضوع رااااااائع جدا يسلموا الايادي |
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|