Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ماهو بلدك المفضل بعد بلدك الأصلي ؟ - الصفحة 7 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2009, 05:18 AM   #61
ابن الاجاويد
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ابن الاجاويد

قوة السمعة: 0 ابن الاجاويد will become famous soon enough

افتراضي رد: ماهو بلدك المفضل بعد بلدك الأصلي ؟

طبعن بلا شك ان الواحد يحب بلده وديرته هذي فطره في الانسان خلقه الله بها << ياشينك لا قمت تتفلسف خخ

والله ياطويلين الاعمار


بعـد بلدي الأصلي الحبيب المملكة العربيه السعودية .. وفي روايه k.S.A خخخ


طبعن بلا شك ان الواحد يحب بلده وديرته هذي فطره



ثااني بلــد هو فلسطيــن جعلنـي فــدا ترابهـــاا الله ينصر اهلها انشالله ويكون في عونهم

في الانسان خلقه الله بها << ياشينك لا قمت تتفلسف

انا داري ان اهل فلسطين يحسبون ان السعوديين مع اسرائيل .. مدري من كذب عليكم
والله لو مانحبكم ياهل فلسطين ماكان سجلنا في منتداكم ولو مانحبكم ماكانت مساجدنا تدعيلكم صبح ومسا
وترا حنــا شعــب مابيدنا شي






ثاالث بلـــد << ترا قالولك اثنين بس خخ


اليمـــن الشقيق


خخ والله ياطويلين الاعمار بعـد بلدي الأصلي الحبيب المملكة العربيه

والله في اليمــن منــااظر تشـرح الصدر


  اقتباس المشاركة
قديم 05-25-2009, 05:44 AM   #62
روح الصباح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية روح الصباح

قوة السمعة: 24 روح الصباح will become famous soon enough

افتراضي رد: ماهو بلدك المفضل بعد بلدك الأصلي ؟

اول شي مرحبا

انا من سوريا ... وبحب يكون بلدي التاني فلسطين

لانا بلد حرة ورح تتحرر بيوم من الايام ولو اخر يوم من الدنيا ..

بس من البلدان اللي انا بحب زورة كسياحة .. هي بريطانيا .. ( هانوفر ) بـــألمانيا

وشكرا كتيير على الموضوع


روح الصباح
  اقتباس المشاركة
قديم 05-25-2009, 08:31 AM   #63
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ماهو بلدك المفضل بعد بلدك الأصلي ؟

المفضل :فلسطين

بلدي الاصلي : فلسطين
  اقتباس المشاركة
قديم 05-27-2009, 10:03 AM   #64
قولي احبك...اغلى الحبايب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية قولي احبك...اغلى الحبايب

قوة السمعة: 6 قولي احبك...اغلى الحبايب will become famous soon enough

افتراضي رد: ماهو بلدك المفضل بعد بلدك الأصلي ؟

الاول ................................... ...لبنان

التانى............................. .......المغرب

التالت............................. ......العراق

الرابع......يمكن اها ويكن للاء........الاردن


[SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]انا لم اخلق للعذاب .....بل....للتعذيب
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.