| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
طبعن بلا شك ان الواحد يحب بلده وديرته هذي فطره في الانسان خلقه الله بها << ياشينك لا قمت تتفلسف خخ
والله ياطويلين الاعمار بعـد بلدي الأصلي الحبيب المملكة العربيه السعودية .. وفي روايه k.S.A خخخ ![]() ثااني بلــد هو فلسطيــن جعلنـي فــدا ترابهـــاا الله ينصر اهلها انشالله ويكون في عونهم ![]() انا داري ان اهل فلسطين يحسبون ان السعوديين مع اسرائيل .. مدري من كذب عليكم والله لو مانحبكم ياهل فلسطين ماكان سجلنا في منتداكم ولو مانحبكم ماكانت مساجدنا تدعيلكم صبح ومسا وترا حنــا شعــب مابيدنا شي ثاالث بلـــد << ترا قالولك اثنين بس خخ اليمـــن الشقيق ![]() والله في اليمــن منــااظر تشـرح الصدر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#62 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
اول شي مرحبا
انا من سوريا ... وبحب يكون بلدي التاني فلسطين لانا بلد حرة ورح تتحرر بيوم من الايام ولو اخر يوم من الدنيا .. بس من البلدان اللي انا بحب زورة كسياحة .. هي بريطانيا .. ( هانوفر ) بـــألمانيا وشكرا كتيير على الموضوع روح الصباح |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#63 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المفضل :فلسطين
بلدي الاصلي : فلسطين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#64 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الاول ................................... ...لبنان
التانى............................. .......المغرب التالت............................. ......العراق الرابع......يمكن اها ويكن للاء........الاردن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|