Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 شو كنت تساوي وابناء غزة بيستشهدو ؟؟ - منتديات شباب فلسطين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ذكريات~مرحبا ... هاي اول مشاركة لالي بالمنتدى حبيت تكون في هدا الموضوع بالذات ....
انا بحياتي ما بكيت قدما بكيت على صور الاطفال اللي استشهدوا بصورة وحشية ..... لم يتردد الصهاينة في اغتيال براءة الاطفال ... وحوش على هيئة بشر ... يعني بعدني بفكر كيف فيه ناس بتقدر تشوف هيك صور و اعمال اجرامية على التلفزيون و ما تنزل لها دمعة واحدة .. والله لو ما كان شعبي اللي بيتعذب لانقهرت كمان ... عم بقتلوا انسانية و الناس بتتفرج .. و بتستقبل قادة الحرب كمان في دولها .. بس بحب اقول يا عيب عحكومات العرب ,, الناس بتعمل اللي بتقدر عليه .. بس وين العرب !!!!!! و بالاخير شكلو عنجد ما بيحك جلدك غير ضفرك ... الله يقوي شعب غزة لانو قدها و قدود ....بتمنى تتقبلي مروري حبيبتي
طبعا انا يشرفني انو تكون اول مشاركة الك بشباب فلسطين في موضوعي وانشاء الله تستمري معنا وتنبسطي ..يياااااااااا حيف على هيك عرب تركو على جبيننا وصمة عار لن تمحى بتتالي الاجيال ..
حتى هما مابيستحقو ينقال عنهم عرب الله يخرب بيوتهم خربو بيوتنا ..اصلا هما سبب غربتنا وبعدنا عن الوطن واحنا بعمرنا من الان ليوم الدين مش رح نسامحهم هم الي خلونا نتربى بعيد عن الوطن هم الي خلونا عايشين بين ناس مش اهلنا وشعبنا حسسونا انا ...انا غرباء عن هادا العالم ..خلونا نقاسي ونعاني جميع انواع القسوى والعذاب والاذلال ..هم السبب في كل الي بيسر بس رح يجي اليوم الي ناخد تارنا منهم ونثأر لكل شهيد من اولهم لآخرهم ..مشكوووووورة يااااغالية منووورة