Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو كنت تساوي وابناء غزة بيستشهدو ؟؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-25-2009, 02:31 PM   #33
دموع الغربة واشواق العودة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الغربة واشواق العودة
كَـ لَـحْـنٍ رَقِـيْـقْ ..كَـ صَـبَـآحٍ جَـدِيِـدْ ..
كَـ قَـلْـبٍ دَآفِـئٍ جَمِـيْـلْ ..كَـ عُـمْـرٍ مِـنْ السَّعَـآدَةِ مَــديــدْ ..
كَـ حُـلْـمٍ لَـيْـسَ لَـهُ...
لآشَـيْءَ يُضَـآهِـيكِ ..لآشَـيْءَ يُحَـآكِـيكِ ..وَ لآ يَـعْـلُوْ عَـلىَ حُـبِّـكِ فِـيْ القَـلْبِ شَـيْءْ ..

قوة السمعة: 50 دموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura about

افتراضي رد: شو كنت تساوي وابناء غزة بيستشهدو ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ذكريات~مشاهدة المشاركة مرحبا ...
هاي اول مشاركة لالي بالمنتدى حبيت تكون في هدا الموضوع بالذات ....

انا بحياتي ما بكيت قدما بكيت على صور الاطفال اللي استشهدوا بصورة وحشية ..... لم يتردد الصهاينة في اغتيال براءة الاطفال ... وحوش على هيئة بشر ... يعني بعدني بفكر كيف فيه ناس بتقدر تشوف هيك صور و اعمال اجرامية على التلفزيون و ما تنزل لها دمعة واحدة .. والله لو ما كان شعبي اللي بيتعذب لانقهرت كمان ... عم بقتلوا انسانية و الناس بتتفرج .. و بتستقبل قادة الحرب كمان في دولها .. بس بحب اقول يا عيب عحكومات العرب ,, الناس بتعمل اللي بتقدر عليه .. بس وين العرب !!!!!! و بالاخير شكلو عنجد ما بيحك جلدك غير ضفرك ... الله يقوي شعب غزة لانو قدها و قدود .... بتمنى تتقبلي مروري حبيبتي

طبعا انا يشرفني انو تكون اول مشاركة الك بشباب فلسطين في موضوعي وانشاء الله تستمري معنا وتنبسطي ..يياااااااااا حيف على هيك عرب تركو على جبيننا وصمة عار لن تمحى بتتالي الاجيال ..
حتى هما مابيستحقو ينقال عنهم عرب الله يخرب بيوتهم خربو بيوتنا ..اصلا هما سبب غربتنا وبعدنا عن الوطن واحنا بعمرنا من الان ليوم الدين مش رح نسامحهم هم الي خلونا نتربى بعيد عن الوطن هم الي خلونا عايشين بين ناس مش اهلنا وشعبنا حسسونا انا ...انا غرباء عن هادا العالم ..خلونا نقاسي ونعاني جميع انواع القسوى والعذاب والاذلال ..هم السبب في كل الي بيسر بس رح يجي اليوم الي ناخد تارنا منهم ونثأر لكل شهيد من اولهم لآخرهم ..مشكوووووورة يااااغالية منووورة


فَقَـطْ الحمدُللهَ ..
للـهِ مـآ آعْطَـىَ وللـهِ مـآ آخَـذْ ..
وَمَـآ عِـندَ اللهِ خَـيرٌ وأبْـقىَ ..
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM.