| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||||
|
قوة السمعة: 519
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اههههه ليــــــــــش برسبووووو الطلاببببببببببب؟؟؟؟؟؟؟ مافي الا سبب مقنع (((( معاكم الشيخه زيتونه بن زيتون ال فلسطين))))
السبب هوووو اللعب وعدم الدراااااااااسه يعني يدوب يفتح الكتاب نصو ساعتن ويسكروووووو ويروح يفتح النت ولا يلعب بلا ستيشن والعببببببببببببببب والعععععععع ويحي ((بلا امتحانات بلا هم بدلكممم مع ......... لاتهتمووووووووو)))) تسلمممممممممممممممم حمساوووووووووووووووي |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 16
![]() ![]() |
أخي الكريم لك كل الشكر ...
في الواقع اللوم يقع على عدة أطراف .. فالمعلم للآسف لازال يتبع طريقة حشو المعلومات .. فكيف بالله عليك يحب الطالب الدراسة والتعلم وبالتالي ينجح ..!! طرق التدريس الآن تدعم مبدأ [ احفظ عشان تنجح ] .. لو أن المعلم يراعي أعمار هؤلاء الطلاب وحبهم الكبير للمرح واللعب .. لاستطاع ترغيبهم بالتعلم ودمج المرح بحب التعلم .. لو أن المعلم نما فيهم روح التحدي والتغلب على الصعاب والعوائق لوجدنا عباقرة بيننا .. أنا هنا لا ألقي اللوم كله على المعلم وأخلي مسؤولية الطالب الكسول وأولياء أمره ..!! فالطالب مسؤول أيضاً فهذا مستقبله وعليه أن يتعب قليلاً حتى يرتاح عند الكبر .. أولياء الأمر يجب أن يهتموا بتهيئة الجو الدراسي الملائم والمتابعة المستمرة لإبنهم .. سؤالك رغم بساطتة الا أنه يحتمل عدة أجابات .. لك احترامي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتـــونة فلسطــين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتزاج ..! وكلامك صحيح 100% |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 62
![]() |
لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات ؟؟؟ يا سيدي قضاء الله وقدرو ههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اصلا في كتير اسباب ولو أعدت من هون لبكرة ما رح يخلصو
اول شي عصر السرعة اللي نحنا في ... والناس ما عاد الها نفس تتعلم خاصة جيل اليوم ... بس همهم اللعب والتنكيت والتفاهات والموضة والسيارات والازياء والمشاهير وماتنسو النت هاد اكبر مشكلة بما في من منتديات وشات ومواقع اغاني وفيديو وغيرو .... والسبب الاهم الترف في بعض البلدان اللي انا هون شايفتو .... وبعدين صارو كتير يتفلسفو مرة بجيبو مهارات عليا ومرة بينعمي عألبك وانت تحل الامتحان لانو ما في شي من جوا الكتاب .. غير المناهج المعقدة اللي هلا نحنا بندرس فيها ... ولا والأحلى انو بيجيبولنا اجانب يدرسونا نحنا اصلا بالزور نفهم فيزياء بالعربي جايبين بالانجليزي ......... والله هم وهم كبير وال شو بدهم الطلاب ينجحو ........ شكرا اخي حمساوي فشيت ألبي خخخخخخخخخخخ ^^ اسفة طولت بالحكي تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الجراح الله يعطيك الف عافية وما قصرتي ... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 203
![]() ![]() ![]() |
الصراحه..
المنهاج كبيره و ما بنستوعبها.. و الامتحانات صعبه و ما بنحلها.. أنا ما بحكي عني أنا بحكي نيابه عن طلاب فلسطين. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|