Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2009, 01:48 PM   #11
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطينمشاهدة المشاركة ومتل ما قال theboss عنجد مافي وقت بالمرة
يعني سبع ساعات كاملين الدوام بعدين الدوام الاضافي للازمة
وبعدين بدنا نعمل اشغالنا بصفي النهار خالص
من وين بدنا نخترع وقت يعني
نشحد !!

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين ومتل ما
  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2009, 08:03 PM   #12
إيمـان
..{ مـشــرفـــة }..
¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
 
الصورة الرمزية إيمـان
الحَمْدُ لـِ اللهِ رَبِّ العَالَمِينْ
{ يــآرب }

قوة السمعة: 519 إيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

اههههه ليــــــــــش برسبووووو الطلاببببببببببب؟؟؟؟؟؟؟ مافي الا سبب مقنع (((( معاكم الشيخه زيتونه بن زيتون ال فلسطين))))

السبب هوووو اللعب وعدم الدراااااااااسه يعني يدوب يفتح الكتاب نصو ساعتن ويسكروووووو ويروح يفتح النت ولا يلعب بلا ستيشن والعببببببببببببببب والعععععععع ويحي ((بلا امتحانات بلا هم بدلكممم مع ......... لاتهتمووووووووو))))

تسلمممممممممممممممم حمساوووووووووووووووي


معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس

  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2009, 09:39 PM   #13
امتزاج ..!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية امتزاج ..!
اللهم لكـ الحمد حمداً كثيرًا طيبًا مبآركـ ~

قوة السمعة: 16 امتزاج ..! will become famous soon enoughامتزاج ..! will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

أخي الكريم لك كل الشكر ...

في الواقع اللوم يقع على عدة أطراف ..
فالمعلم للآسف لازال يتبع طريقة حشو المعلومات .. فكيف بالله عليك يحب الطالب الدراسة والتعلم وبالتالي ينجح ..!!
طرق التدريس الآن تدعم مبدأ [ احفظ عشان تنجح ] ..
لو أن المعلم يراعي أعمار هؤلاء الطلاب وحبهم الكبير للمرح واللعب .. لاستطاع ترغيبهم بالتعلم ودمج المرح بحب التعلم ..
لو أن المعلم نما فيهم روح التحدي والتغلب على الصعاب والعوائق لوجدنا عباقرة بيننا ..
أنا هنا لا ألقي اللوم كله على المعلم وأخلي مسؤولية الطالب الكسول وأولياء أمره ..!!
فالطالب مسؤول أيضاً فهذا مستقبله وعليه أن يتعب قليلاً حتى يرتاح عند الكبر ..
أولياء الأمر يجب أن يهتموا بتهيئة الجو الدراسي الملائم والمتابعة المستمرة لإبنهم ..

سؤالك رغم بساطتة الا أنه يحتمل عدة أجابات ..

لك احترامي


  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 11:57 AM   #14
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتـــونة فلسطــينمشاهدة المشاركة اههههه ليــــــــــش برسبووووو الطلاببببببببببب؟؟؟؟؟؟؟ مافي الا سبب مقنع (((( معاكم الشيخه زيتونه بن زيتون ال فلسطين))))

السبب هوووو اللعب وعدم الدراااااااااسه يعني يدوب يفتح الكتاب نصو ساعتن ويسكروووووو ويروح يفتح النت ولا يلعب بلا ستيشن والعببببببببببببببب والعععععععع ويحي ((بلا امتحانات بلا هم بدلكممم مع ......... لاتهتمووووووووو))))

تسلمممممممممممممممم حمساوووووووووووووووي

اهلا وسهلا اختي منورة موضوعي
  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 11:58 AM   #15
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتزاج ..!مشاهدة المشاركة أخي الكريم لك كل الشكر ...

في الواقع اللوم يقع على عدة أطراف ..
فالمعلم للآسف لازال يتبع طريقة حشو المعلومات .. فكيف بالله عليك يحب الطالب الدراسة والتعلم وبالتالي ينجح ..!!
طرق التدريس الآن تدعم مبدأ [ احفظ عشان تنجح ] ..
لو أن المعلم يراعي أعمار هؤلاء الطلاب وحبهم الكبير للمرح واللعب .. لاستطاع ترغيبهم بالتعلم ودمج المرح بحب التعلم ..
لو أن المعلم نما فيهم روح التحدي والتغلب على الصعاب والعوائق لوجدنا عباقرة بيننا ..
أنا هنا لا ألقي اللوم كله على المعلم وأخلي مسؤولية الطالب الكسول وأولياء أمره ..!!
فالطالب مسؤول أيضاً فهذا مستقبله وعليه أن يتعب قليلاً حتى يرتاح عند الكبر ..
أولياء الأمر يجب أن يهتموا بتهيئة الجو الدراسي الملائم والمتابعة المستمرة لإبنهم ..

سؤالك رغم بساطتة الا أنه يحتمل عدة أجابات ..

لك احترامي

منورة والله

وكلامك صحيح 100%
  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 02:52 PM   #16
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات ؟؟؟


يا سيدي قضاء الله وقدرو ههههههه


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 03:37 PM   #17
أسيرة الجراح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أسيرة الجراح

قوة السمعة: 15 أسيرة الجراح will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

اصلا في كتير اسباب ولو أعدت من هون لبكرة ما رح يخلصو
اول شي عصر السرعة اللي نحنا في ... والناس ما عاد الها نفس تتعلم
خاصة جيل اليوم ... بس همهم اللعب والتنكيت والتفاهات والموضة والسيارات
والازياء والمشاهير وماتنسو النت هاد اكبر مشكلة بما في من منتديات وشات
ومواقع اغاني وفيديو وغيرو .... والسبب الاهم الترف في بعض البلدان اللي انا
هون شايفتو .... وبعدين صارو كتير يتفلسفو مرة بجيبو مهارات عليا ومرة بينعمي
عألبك وانت تحل الامتحان لانو ما في شي من جوا الكتاب .. غير المناهج المعقدة اللي
هلا نحنا بندرس فيها ... ولا والأحلى انو بيجيبولنا اجانب يدرسونا نحنا اصلا بالزور نفهم
فيزياء بالعربي جايبين بالانجليزي ......... والله هم وهم كبير وال شو بدهم الطلاب
ينجحو ........ شكرا اخي حمساوي فشيت ألبي خخخخخخخخخخخ ^^
اسفة طولت بالحكي
تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 03:51 PM   #18
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الفلسطنيةمشاهدة المشاركة يا سيدي قضاء الله وقدرو ههههههه

بعين الله اختي

مشكورة جدا على مرورك الطيب

الله يعطيك العافية
  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 03:52 PM   #19
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الجراحمشاهدة المشاركة اصلا في كتير اسباب ولو أعدت من هون لبكرة ما رح يخلصو
اول شي عصر السرعة اللي نحنا في ... والناس ما عاد الها نفس تتعلم
خاصة جيل اليوم ... بس همهم اللعب والتنكيت والتفاهات والموضة والسيارات
والازياء والمشاهير وماتنسو النت هاد اكبر مشكلة بما في من منتديات وشات
ومواقع اغاني وفيديو وغيرو .... والسبب الاهم الترف في بعض البلدان اللي انا
هون شايفتو .... وبعدين صارو كتير يتفلسفو مرة بجيبو مهارات عليا ومرة بينعمي
عألبك وانت تحل الامتحان لانو ما في شي من جوا الكتاب .. غير المناهج المعقدة اللي
هلا نحنا بندرس فيها ... ولا والأحلى انو بيجيبولنا اجانب يدرسونا نحنا اصلا بالزور نفهم
فيزياء بالعربي جايبين بالانجليزي ......... والله هم وهم كبير وال شو بدهم الطلاب
ينجحو ........ شكرا اخي حمساوي فشيت ألبي خخخخخخخخخخخ ^^
اسفة طولت بالحكي
تحياتي

مشكورة اختي اسيرة الجراح على مرورك وعلى كلماتك الرائعة اختي

الله يعطيك الف عافية وما قصرتي ...
  اقتباس المشاركة
قديم 06-03-2009, 03:54 PM   #20
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟

الصراحه..

المنهاج كبيره و ما بنستوعبها..

و الامتحانات صعبه و ما بنحلها..

أنا ما بحكي عني أنا بحكي نيابه عن طلاب فلسطين.



  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.