Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
المســـاجلة الشــــــــعرية... - الصفحة 22 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2006, 12:03 AM   #211
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

أساءكم أنه للدين منتســــب؟ وسركم حينما يصبو ويــرتــدُ
سيوفنا استهدفت أبناءنا..ونــأت عن صد أعدائنا والحصن ينهـــدُ
 
قديم 03-08-2006, 01:09 AM   #212
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

دامك هنا فاحضن خافق بيمناك .. أيامي تشكي ظمى وليالي سود

دال


 
قديم 03-08-2006, 07:29 PM   #213
دموع ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 دموع ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

يا اطفال حجار علمه الفجار كيف النار ما بتنهان
كيف الكرامة بتنصان .. وانه الموت فدى الاوطان مش ارهاب
 
قديم 03-08-2006, 07:31 PM   #214
دموع ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 دموع ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

وانه الارهاب المحتل واعوانه ......... مش اللي ذاق وشاف الموت وما هان
ولا الطفل اللي عم يرضع ........ خوف وتشريد وما بيخضع
حالف ليكبر ويتبع وبنفس الدرب
 
قديم 03-11-2006, 09:34 PM   #215
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

بلادي زمانا طويلا أدلك الغاصبون...........يا بلادي اطلي قليلا فاننا راجعون

التعديل الأخير تم بواسطة sanae ; 03-11-2006 الساعة 09:45 PM.
 
قديم 03-15-2006, 01:43 AM   #216
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

نعيب زماننا والعيب فينا

وما لزماننا عيبا سوانا

ونهجو ذا الزمن بغير ذنب

ولو نطق الزمان بنا لهجانــا


النون


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
 
قديم 03-15-2006, 01:54 AM   #217
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

ناس تفكر همهم يسعدونك
وناس تفكر كيف تقدر تبكيك
لاتشتري من حاولوا يخسرونك
ولاتخسر اللي فكر بيوم يشريك


كاف


 
قديم 03-21-2006, 11:52 PM   #218
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

كفرا تظنون به خيرا ..
سرابا توهج فغر ناظريه
قد صب نجاسته عليكم
وقد .. تكونون انتم النجساء بفعلكم


ميم يا اخوان


 
قديم 03-23-2006, 08:02 AM   #219
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

.
.

من راقــب الناس مات غمــا

وفاز باللذة الجســـور

لولا منى العاشقين ماتوا

غمــا وبعض المنى غرور

.
.

الراء

تحيـــــــــاتي


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
 
قديم 03-24-2006, 02:31 PM   #220
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...

******
******
-------
رأيتك في خيال الحب نجما ******* بعيدا لا يمر على مداري
هنالك تهت في صحراء حزني ****** اخبئ في الفؤاد لهيب ناري
واكتم ما اعاني عن قريب ***** يعاتب او بعيد لا يداري
عشقت فلامني من ليس يدري ***** كأن القلب يعشق بإختياري !!.

الياء


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM.