Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!! - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات اجتماعية وثقافية > كـــنــوز الـمـعرفــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2009, 03:05 AM   #1
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22مشاهدة المشاركة مشكورة على الموضوع وشكراً لك على هذا النقل الرائع

لكل شئ يفعله الله حكمه
ولله في خلقه شؤون


اهلين فيك خيو

مروركـ الاروع نورت

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 مشكورة على الموضوع


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزنمشاهدة المشاركة

سبحــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــه

شكــــــــــــــــــرا كتيــــــــــــــر سويت سول
بصراحة معلومات روعة
ما ننحــــــــــــــــرم

اهلين حبوبتي

ماننحرم من طلتك ياعسل

وشكراً لك على هذا النقل الرائع لكل شئ يفعله الله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامــــمشاهدة المشاركة موضوع مهم ومفيد ...........


اهلين سلام

مرورك الافيد ^^

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 مشكورة على الموضوع


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمانمشاهدة المشاركة موضوعك حلو كتير يا حنونة انتى

اهلا خيو

نورت

وشكراً لك على هذا النقل الرائع لكل شئ يفعله الله







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 07-25-2009, 09:30 AM   #2
تحـ البشر ـدوهـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية تحـ البشر ـدوهـ

قوة السمعة: 60 تحـ البشر ـدوهـ will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

اهلين سلام

مرورك الافيد ^^

خخخخ

:

اي موضوع حلو

وعجبني من الاول

بس شكلي ناسي ارد

:(




we will go to the river
together
i promise u
  اقتباس المشاركة
قديم 07-26-2009, 05:46 PM   #3
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـ البشر ـدوهـمشاهدة المشاركة



خخخخ

:

اي موضوع حلو

وعجبني من الاول

بس شكلي ناسي ارد

:(

هههههههه

ياهلا فيك المهم شرفت

^^

يسلمو عل المرور

مرورك الاعجب P:








L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 07-25-2009, 08:56 PM   #4
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

مـوضوع وتنسيق في غاية الجمـال ..

سلمت يمناكـ ٍ ..

دمتٍ بـود ..

أميـرة ..


  اقتباس المشاركة
قديم 07-27-2009, 10:44 PM   #5
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameeraمشاهدة المشاركة مـوضوع وتنسيق في غاية الجمـال ..

سلمت يمناكـ ٍ ..

دمتٍ بـود ..

أميـرة ..


تسلميلي ياالبي انتٍ

من زوئك



نورت حبيبتي








L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 07-27-2009, 11:40 PM   #6
نحن ابناء وطن
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية نحن ابناء وطن

قوة السمعة: 0 نحن ابناء وطن will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

ممممممممممممممممممممم
الله اعلم .. كلو تحليل بشري
  اقتباس المشاركة
قديم 07-29-2009, 11:41 PM   #7
همسة العشاق~

●حياآتي كـ سمائي بيضاآء●
 
الصورة الرمزية همسة العشاق~

قوة السمعة: 55 همسة العشاق~ will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

موضوع في غاية الروعة

يسلمو


حضور متقطع .. راح اشتاقلكم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM.