| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا عيني مين قدك ازا هيك عيب ما نروحها ...... بس انا مشكور مو مشكورة ...يعني شب مو بنت لوووول
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 130
![]() |
واو ما احلاهم بجننوا يسلمو
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 33
![]() |
مــــــش عــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدل
الوزارة منعت الرحل الطويلة والبعيدة واللي برا المحافظات واااااااااااااااء ياعمي العز للرز بس اصلن البترا بتتعب كتيييييير والطريق تمن ساعات يعطيكي العافية الصور حلوين |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
يا الله زكرتيني بأأأأأياااام أحلى رحلة طلعتها بحياتي كانت ع البترا مع المدرسة والعقبة مع اهلي البترا بتجنن .. الحمدلله ع سلامتك حبوبتي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين ههههههه ضحكتيني والله .. هاد قانون من مدرستكم ( مديرتكم ) مو من الوزارة لسه في مدرستين بعرفهم وحدة طلعت فيهم عالبترا يعني زينا .. والتانية عجلون وجرش واشتفينا .. راحوا وانبسطوا اعملوا مظاهرة عندكم في المدرسة على مديرتكم .. والله ازا الواحد ممنوع يطلع برة عمان وين يروح هههههه يا حرام جد حزنتيني .. ان شالله بتطلعوا احلى رحلة بأحلى وقت بعدين صحيح البترا بتعب بس كتيير حلوة وما تعبنا الا آآآآآآخر اشي .. واللي بدو ينبسط بطنش التعب وتصحيح لمعلومتك الطريق 3 ساعات روحة و3 رجعة .. هاد من عمان للبترا هلا يا قمر .. يسلمووووووووووووووو عالمرور العسل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رحلة باين عليها كتير حلوة
والمناظر بتجنن وتصويرك الاحلى يا عسل بتمنى تكوني انبسطتي ... مم زرت مرة بالأردن المدرج الروماني ... كان كتير حلو .. يومها ئعدنا هوناك وأكلت بوظة عالية كتير :) يعطيكي العافية حبيبتي ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
صور رائعة يسلمووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
يسلمو كلكم عالمرور الحلو وكلامكم الاحلى
جد مشكورين كتيييييييير عالردود .. اسعدتني ردودكم سلاااااااموووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
حلوة البترا
انا كمان رحت عليها برحلة مدرسية بس يمكن قبل سنتين ههههههه مشكورة ركيكة ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|