| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
بعيد الشر عنك يا شاعرنا الكبير
كلمات موجعة بحق .! وكما أسلفت نحن الفلسطينيون .. يتعلم الصبر نفسه منا الصبر .. ولد معنا ورضعناه مع الحليب.. ولكن .. لم الرحيل .؟ ألم نكتفي بعد من الغربة .. دعونا نمسك بتلابيب الأمل .. ولننظر للمستقبل .. فالعمر ليس مقياسا أبدا لأن المستقبل للجميع.. ثم هل لي أن أتساءل لماذ تتركنا بهذا السرعة ؟؟ وأنت قد رفعت معنويات هذا القسم المسكين بتواجدك العظيم والمتميز.. والذي لن نجد لطعمه ورونقه مثيلا بيننا .. كن بخير عماه .. ولا ترحل.. |
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|