Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
رسائل شبابية من خالد وبتقدرو تحطوها نقنيم على الايميل - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2006, 05:38 PM   #1
خالد ياسين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية خالد ياسين

قوة السمعة: 0 خالد ياسين will become famous soon enough

Smile رسائل شبابية من خالد وبتقدرو تحطوها نقنيم على الايميل

 من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي  من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي  من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي  من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي  من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي  من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي إرسل صباح الخير لو كنت بعز الليل مقيولة معاك الوقت إرسل صباح الخير لو كنت بعز الليل مقيولة معاك الوقت

من فراقك قلبي تحرق وبقى لحمة مشوية وعيني بتبكي عليك بدل الدموع ملوخية
لا يوجد مكان لرسالة جديدة ياكثر الرسايل عندك كثراه وباخل علي برساله..؟

البنزين E الحرارةH بدون مكيف مسجل خربان استبنه مبنشره أنا بدونك
هلا هلا والله هلا بقلبي هلا بعيوني هلا بدنيتي حبيت أسلم بس

أنت 25% قلبي 25% عقلي 25% دمي 25% روحي 100% حياتي إرسل
صباح الخير لو كنت بعز الليل مقيولة معاك الوقت يتغير تصير الدنيا معكوسه

هلا بالرساله وهلا براعيها ولو جتني بدون حروف يكفي أن اسمك بعاليها
حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين

أخيراً فتحت الرسالة بس حبيت اسلم عليك و أقولك من زمان ما سمعنا صوتك؟
تعريف الفزعة: هي طلب مساعدة من شخص للقيام بضرب شخص آخر دون معرفة السبب

من آداب المحبة : ماتزعل حبيبك تسمع كلامه تسهر معاه وإذا حنيت تتصل فيه
أحـلى لحظه أن تكون غافل ويوصلك مسج من ناس غاليين مثلي ولا ايش رأيك ؟

يا مسجل بقلبي غلا عشرة أهداف أربع على الطاير وسته دبل كيك
الأحوال الجويه غبار وعواصف ترابه و أمطار بسبب مرور رساله مغبره

كذا مو حلو لا رساله ولا الو ولا علينا تسألوا على الأقل دقوا وقفلوا
لا اتصال لا إرسال لا سؤال لا كيف الحال أقول احسن بيع الجوال

أنت بخاخات قلبي وبواجي حياتي وفرامل عقلي وبنزين بطني بدونك أروح تشليح
تزعل أراضيك تحبني أموت فيك تنساني بزنوبه مقاس 40 أوريك

أبيك بس لحضه معي وأنت صديت وش فايده نجوم الليل لاقفى قمرها
ما ينحني راسي مادام مرفوع وإذا انحنى راسي برجلي وطيته
  اقتباس المشاركة
قديم 03-04-2006, 05:40 PM   #2
خالد ياسين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية خالد ياسين

قوة السمعة: 0 خالد ياسين will become famous soon enough

افتراضي رد: رسائل شبابية من خالد وبتقدرو تحطوها نقنيم على الايميل

وردة يا خالد ومشاكاتك زيك ملاح
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمو الموت 2 (من كان مريضاً في القلب لا يقرأهذه القصة ) farah الــوآحــة الـعــآمّــة 7 01-31-2007 03:24 PM
قصـــة حــب بالجامعـــه بيـــن خالــــد ومريــــم...... !!! الموضوع طويل شوية ابراهيم نصر إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 5 03-07-2006 11:25 PM
الحمو الموت 1 (من كان مريضاً في القلب لا يقرأهذه القصة ) farah الــوآحــة الـعــآمّــة 0 08-24-2005 12:18 PM


الساعة الآن 08:46 AM.