| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مشكور علي اهتمامك
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
تتورَّدُ أحرفي خجلَى!
ينتابُها انتشاءُ وجْهِ النَّقاءِ للاختباءِ خلفَ أكفِّ السَّحرِ! ماذا أقولُ يا على محمود؟! تمضِي في مسافات لغةٍ موفورة العنفوانِ.. تشاغبُ السطورَ .. تنثرُ خلاصاتَك على وجناتِ الصفحاتِ.. بياضاً يتدفَّق من الهمسِ!.. أختك نـــــــــــــيران |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رجال في الشمس | rashrosh | العرش الأدبي | 12 | 01-03-2008 03:06 PM |
| لماذا لا نسامح ؟؟ | عاشقة الليل | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 14 | 04-04-2006 01:54 PM |
| سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ... | aamin | إيماني نبض حياتي | 3 | 03-19-2006 06:38 PM |
| لماذا..........لماذا | احلام | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 01-03-2006 12:40 PM |