Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
:s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s (43 - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2009, 12:02 PM   #11
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: :s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s


كلمآت رآئعهــ .. ومميزهــ ،,
مقدمهــ صيغت بأسلوب جميل ..
حملتني لإنهاء الموضوع ..



1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟
لآ ,, فهي أصبحت توأم روحي ،, تشاركني كل لحظآتي،
فلم تعد غريبهــ عني ..


2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟
قليلآ .. فأحيانآ أنقل إليها بعض من مشآعري التي أحتفظ بهآ كجزء من أسرآري ..
فتكون تلك المشاعر غير مسموح لها بالخروج على الملأ ..


3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟
حدث ذلك قبل شهر أو أكثر بقليل .. شكيت لها عذآب فرآق إنسآن عزيز ..

4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟
كثيرآ هي لحظآت الفرح الحقيقيهــ التي شاركتني فيهآ .. وقد يكون آخرها العآم المآضي ,.
عند نجآح أختي في التوجيهي ..


5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟
لآ هي جمآد نآعم يجلب الرآحهـ...



أنين القلب .. تميزت بهذا الطرح ..
سلمت يدآك .





في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
  اقتباس المشاركة
قديم 02-22-2009, 09:42 PM   #12
آنين القلب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 آنين القلب will become famous soon enough

افتراضي رد: :s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s

1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟

على الاطلاق

2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟

أكيد أخجل (لكنني أدركـ أنها لن تبوووووح أبدا )

3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟

كثير كثير أساسا ما بضل الا وسادي أشكيلها

4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟

أوقات كثيرهـ وعندما أكون سعيد تشعرني بالراحهـ

5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟

لا تعليق

مش عارف أجاوب

سؤاال يجهلهـ الكثر

تشكر آنين


تسلم أبو يقين علي مرورك ..

ومصآرحتك بالأجآبة

:)
  اقتباس المشاركة
قديم 02-23-2009, 09:37 PM   #13
آنين القلب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 آنين القلب will become famous soon enough

افتراضي رد: :s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaazمشاهدة المشاركة
موضوع في قمة الروعه
كلمات تستحق ان نقرأها.. مره تلو الاخرى...
لوحه رائعه نسجها لنا قلمك الرائع ..
وطرزتها حروفك بأجمل الكلمات ...
وأصدق المشاعر
لااعلم لهذه الوسادة اى سحر يذكر
سوى انها تمتزج بأفكارنا
وتتشبع بأحلامنا



واسمح لي باجابه اسئلتك ::


1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟

بالطبع لا لأن وسادتي هي مستودع ذكرياتي
ومنبت خيالاتى وخيالاتى فى هذا العالم لا حدود لها
ولكنها ليست مخجلة




2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟

من مميزات وسادتي العزيزة انها بتسمع الكلام
والثقة بيننا لا حدود لها
لن تفعل ،، ولن تخوننى
وإذا فكرت انها تخونى هبدلها بدبدوب
/
اللهم احفظ كاتمة اسرارى



3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟

دائما
تقريبا 3 مرات يوميا
مرة بعد الفطار ومرة بعد الغدا
ومرة بعد العشا
،،
دواء يعنى هههههـ





4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟

معظم الأوقات والحمد لله



5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟

وسادتى ،،
اشكلها كما اريد
لى ان اجعلها جماد ناعم
ولى ايضا ان اجعلها كابوس
كل هذا يعتمد على مشاعرى



{أنين القلب}
دام الله لنا هذا القلم الرائع
وحفظ لنا صاحبه من كل مكروه..



بمن ـأرحب هنـآ ..
بقلمك بحروفكـ امـ بكـ انتـ نفسك .. ؟

مــآهينـآز ..

أهــلا بــكـ ..

.
.

مــرور أقــل مــآ يــقــآل عــنـهـ أنــهـ عـظـيــم ...

وبـ أســلــوب آخــر ...

......يبــرد الــخــآطـــر

تـسـلـمــي لــمــروركـ ..

:)
  اقتباس المشاركة
قديم 02-23-2009, 11:25 PM   #14
صدى الحب
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الحب
علمتني الحياة ... ان ابكي وحيدا لكي لا اسبب الحزن لمن حولي .. وان انثر الم شكواي على اوراقي .. واحتفظ بها لنفسي ,, ~

قوة السمعة: 66 صدى الحب will become famous soon enough

افتراضي رد: :s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s


1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟

لا طبعا ...

2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟

لا ... لاني متأكدة انها ما رح تبوح بأي شي ( هاي مخدتي وانا الي مربيها ) خخخ بمزح

3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟

كل ليلة اكيد بشكيلها همومي

4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟

لما انجحت بالتوجيهي بسسسسسس

5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟

احيانا جماد ناعم واحيانا كابوس مزعج ومزعج للغاية


يسلموو انين

موضوعك روعة والاسئلة اروع

دمت متميزا

سلامو
  اقتباس المشاركة
قديم 02-26-2009, 11:00 PM   #15
آنين القلب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 آنين القلب will become famous soon enough

افتراضي رد: :s (43): أشـتــكــي لــوســآدتـــي ,,, فـــأسـمــعـهــآ تــنــوح بــإسـلــوب خــآفــي ..!!! :s

صدي تسلمي لصرآحتك ..

وتسلمي لمرورك ...

:)
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM.