| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
كلمآت رآئعهــ .. ومميزهــ ،, مقدمهــ صيغت بأسلوب جميل .. حملتني لإنهاء الموضوع .. 1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟ لآ ,, فهي أصبحت توأم روحي ،, تشاركني كل لحظآتي، فلم تعد غريبهــ عني .. 2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟ قليلآ .. فأحيانآ أنقل إليها بعض من مشآعري التي أحتفظ بهآ كجزء من أسرآري .. فتكون تلك المشاعر غير مسموح لها بالخروج على الملأ .. 3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟ حدث ذلك قبل شهر أو أكثر بقليل .. شكيت لها عذآب فرآق إنسآن عزيز .. 4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟ كثيرآ هي لحظآت الفرح الحقيقيهــ التي شاركتني فيهآ .. وقد يكون آخرها العآم المآضي ,. عند نجآح أختي في التوجيهي .. 5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟ لآ هي جمآد نآعم يجلب الرآحهـ... أنين القلب .. تميزت بهذا الطرح .. سلمت يدآك . |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟ تسلم أبو يقين علي مرورك .. ومصآرحتك بالأجآبة :) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz بمن ـأرحب هنـآ .. بقلمك بحروفكـ امـ بكـ انتـ نفسك .. ؟ مــآهينـآز .. أهــلا بــكـ .. . . مــرور أقــل مــآ يــقــآل عــنـهـ أنــهـ عـظـيــم ... وبـ أســلــوب آخــر ... ......يبــرد الــخــآطـــر تـسـلـمــي لــمــروركـ .. :) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 66
![]() |
1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟ لا طبعا ... 2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟ لا ... لاني متأكدة انها ما رح تبوح بأي شي ( هاي مخدتي وانا الي مربيها ) خخخ بمزح 3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟ كل ليلة اكيد بشكيلها همومي 4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟ لما انجحت بالتوجيهي بسسسسسس 5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟ احيانا جماد ناعم واحيانا كابوس مزعج ومزعج للغاية يسلموو انين موضوعك روعة والاسئلة اروع دمت متميزا سلامو |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
صدي تسلمي لصرآحتك ..
وتسلمي لمرورك ... :) |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|