| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 66
![]() |
أصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل
والله كتيييييييييير صعبة هاي يسلموو روانو موضوع نايس سلامووو |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
حقــآ أصــعـب الأوقــآت ..
لا أعـلــم كـيــف أصــوغ الــ ح ـــرف وكــيــف أســطــرهــ هــنــآ ... عـنــدمــآ قــرآت كـلـمــآتـكـ ... كــم تــرآقـصــت تـلكـ الآحــرف لــطــيـفــكـ وإبـتـســمــت خـيـوطـهــآ الـذهـبـيــهـ بـقـلــمكـ الــرآئــع ... فـشــكــرآ لكـ عـلــى هــذآ الــطــرح الــرآئــع .. روآن أبــدعـتــي ... :) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
صدوشتي
انين القلب يعطيكم مليوووووووووووووووووووووون عافيه كلماتكما اخجلتني ميرسي ع مروركم يا طيبين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|