| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يوم كنّـــــا ..
على جُنُباتِ طريقنا الوردي ... وعلى شاطيءِ جزيرتنا نرمي الهموم و نبكي ... نتبادل الإحساس بوِدٍّ خَفِي ... اختفت عقارب الساعةِ من حساباتِ عمري ... يوم أخذنــــا .. حبَّاتِ الرمال ومزجناها بماء البحر ... وَ وريقاتُ النخيل تلُفُّنا في ليل ِ السَّحَر ... نَضُم بعضنا .. أحبــةً .. عشّاقاً ... يجمعنا القدر ... عندها ... تفرقتِ النجوم ... وظهر وجه القمر ... يوم عشقنـــا .. أعجوبةَ البحر ... وتلاطم الأمواج ... ونور الصباح ... و هدوء النسيم ... يعُمُّنا ... ويأخذنا إلى دنيا الإنشراح ... قَبَّلتُ حبيبتي ... فكان خدُّها أجمل الأفراح ... وضمَّتني ... ونِمتُ علي يديها ... أشُمُّ رائحة خدِّها الفوّاح ... يوم رأينـــا .. دنيا العشقِ تغمرنا ... وتسير ُ بنا إلى الأعالي ... و سكونُ الحب يعبر قلوبنا ... و جنون الشوقِ يملأ خيالي ... ذكريـــــاتٌ ... لن تمحى ... لأنها كانت تجسِّدُ آمالي ... فالحبُّ دنيا ... والحبُّ جنّة ... والحب روضة ... بها تسمو الليالي مع تحياتي للجميع .. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات تعبر عن احاسيس صادقــة بصراحة اعجبتني كثيرا
شكرا الك وادام الله قلمك |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرورك 00000
شكرك00000 قد نالنا الشرف 000 من لا يمللك اجنحة الحب لا يمكنه التحليق وراء تللك الغيوم حيث العالم السحري !!!!!! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
كلمات تعبر عن زوق رفيع مشكور خى
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
جميله ولله
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ابراهيم نصر
وهم اسمه الحب شكرا على المرور ذللك الشكر شحننى بالحماس للبقاء ولللاخلاص لهدا المنتدى شكرا لكم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
جلست على ضفه النهر
بعد مضى السنوات ظننت انى عدت انسانا ولكن عادت الذكريات تحمل لى روائح اعرفها عطر قديم كان يسحرنى يأخذنى الى الافاق ولكن ها هو اليوم يخنقنى وكأننى اتيت الى موعد مع ذلك المركب القادم من بعيد يحمل لى من زمن قد مضى ذكرى فان لم نحصل على مبتغانا فلنعش على ذكرى لا تمحى لتشهد صخور الوادى .... على اجمل كلمات سقطت فى المياه.... وعادت سيوفا لجنباتى رحيل القمر لهدا الاسم مداق خاص برغم اختلاف الكلمات والمواضيع ولكن ما زلتى تحملين نفس الاحساس والمعانى والقوه فى التعابير الله لا يحرمنا من هده الكلمات اخوكى دمــــــــــــ القمر ــــــــــــــوع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مصائب واحزان تتوالى بلا هوان
تخرج متدفقة كأنها بركان ألا من مخرج لمغترب حيران أخضعته الظروف أن يعيش فى ذلة وهوان وقيدته الأيام فى أرض لايعرف لها مكان لا يعرف لماذا أتى و إلى متى ستبقى تللك الأحزان كان يحلم بعالم يعيش فى عزة ويمتلك الامان شكرا يا دموع القمر رحيل القمر
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختفت عقارب الساعةِ من حساباتِ عمري ...
يوم أخذنــــا .. الله يكرمك يا اخي مشكور اخي رحيل القمر علي القصيده |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا اخي ابو خضر على المرور
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من ذكريات الطفولة:" بستان الشيشان " | aamin | الــوآحــة الـعــآمّــة | 5 | 05-08-2007 06:52 PM |