12-31-2008, 06:05 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2008
- رقم العضوية:20355
- المشاركات:8
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: غزة تبكي لحالنا ...كن مؤثرا
آآآآآآآآآآه كلماتكـ لامست قلبي
وآآسفاه على حالنا وضعفنا وقلة هواننا
أصبح أهل الاسلام أضعف اهل الارض .>>لا حول ولاقوة الابالله
يااارب انصر الاسلام في كل مكان يااارب دمر الشرك والمشركين
ياارب زلزل الارض من تحتهم و خذهم أخذ عزيز مقتدر
مشكوووووره أختي موضوع في قمة الرووووعه تسلمين
|
|
|
لكِ الله يا غزة .. لكِ الله يا فلسطين .. لكم الله يا كل المستضعفين في سائر بلاد المسلمين ..
رحم الله جمييع شهداء فلسطين والجنه تنتظرهم بإذن الله...
حسبي الله على كل اسرائيلي سافل
الله يزلزل الأرض من تحتكم ياكلاب....
|
|
|
اقتباس المشاركة
|