Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا لا احب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2006, 01:41 AM   #1
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

Exclamation لماذا لا احب

بسم الله الرحمن الرحيم








لمـاذا لا احب

إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء

الحـــــــــب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة

تجربة إنسانية معقدة … وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان
لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده … فيجعله يشعر وكأنه ولد من جديد

هو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة
من الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى لكي يستمتع
بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع
وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء.

وهو كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم
فائق يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره يغدر بك ويقذفك في أعماقه
ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك


لا ينطق عن الهوى وإنما هو شعور وإحساس يتغلغل في أعماقنـا
الحب مرآة الإنسان يعكس ما بداخلنا من عمق الوصف والخيال

الحــــــــــــــــب
كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا
فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه
وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا
هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان،
سماء صافيه وبحراً هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان

أخيراً الحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
إلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا
الحب يقراء والحب يسمــع والحب يخاطبنــا ونخاطبــهويسعدنــا ونسعــده
وهو عطـراً وهمساً نشعـر بسعادتـه إذا صدقنـاه في أقوالنـاوأفعالنــا
بالحب تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هـــو
احتمال أن تكـون الأقـدار تخبئ لهـم فراقـاً لم يكن في حسبــان أي
منهــم


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-19-2006, 02:20 AM   #2
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

كلمات من القلب

مشكور اخي كتير


  اقتباس المشاركة
قديم 02-22-2006, 12:38 AM   #3
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

الشكر لله


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-22-2006, 11:49 AM   #4
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

مشكوووووووووووووووووووور يا علي علي الكلمات الروعه
  اقتباس المشاركة
قديم 02-22-2006, 10:12 PM   #5
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

مشكور اخي ابن فلسطين


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-22-2006, 10:29 PM   #6
سارة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سارة

قوة السمعة: 347 سارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

كلمات رائعه
مشكور
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2006, 04:56 PM   #7
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

مشكوره اختي ساره


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2006, 09:34 PM   #8
هاري بوتر!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هاري بوتر!

قوة السمعة: 11 هاري بوتر! will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

يا لك من مبدع


  اقتباس المشاركة
قديم 02-25-2006, 12:24 PM   #9
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

مشكور اخي هاري


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-25-2006, 02:03 PM   #10
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لماذا لا احب

كن دائما كما عرفناك 0000للك انت تعرف اخي 00
اجهل الناس من يتوهمون ان المحبة تتولد بالمعاشرة الطويلة والمرافقة المستمرة
00 ان المحبة هي ابنة التفاهم الروحي وان لم يتم هذا التفاهم بلحظة واحدة
لا يتم بعام او جيل كامل 00000



رحيل القمر
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجال في الشمس rashrosh العرش الأدبي 12 01-03-2008 03:06 PM
لماذا لا نسامح ؟؟ عاشقة الليل وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 14 04-04-2006 01:54 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ... aamin إيماني نبض حياتي 3 03-19-2006 06:38 PM
لماذا..........لماذا احلام الــوآحــة الـعــآمّــة 3 01-03-2006 12:40 PM


الساعة الآن 06:59 PM.