Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ :: - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2008, 09:15 PM   #11
ابو خليل2008
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ابو خليل2008

قوة السمعة: 6 ابو خليل2008 will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

شكرا الك يا اخ محمد على هالموضوع
والله ليردهم وهادا قليل عليهم
لو ركبوهم على حمير افضل


اخوكم المحب / ابو خليل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-26-2008, 10:39 PM   #12
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههههههه بيستاهلو
يسلمو اخي دموع موضوع نايس
سلامووووووووووو


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 11-30-2008, 12:41 AM   #13
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههـــ

نورتوا كلكم الصفحة .

ومية وردة ..


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 11-30-2008, 06:03 PM   #14
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههه

والله احسن عقاب

بعد هيك عمرو ما بيعيدها

منور اخي محمد


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة
قديم 11-30-2008, 06:03 PM   #15
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههه

والله احسن عقاب

بعد هيك عمرو ما بيعيدها

منور اخي محمد


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة
قديم 12-01-2008, 02:35 PM   #16
فدى فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية فدى فلسطين

قوة السمعة: 16 فدى فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

بصراحه هم لازم يتعاقبوا بس مش بهاد الشكل يعني لو سجنوهم احسن من انهم يفضحوهم عند كل الناس.

يسلموا ايديك محمد عالموضوع الحلو .ماننحرم جديدك.


  اقتباس المشاركة
قديم 12-01-2008, 03:09 PM   #17
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههههههههه يا حرام
والله ما بيتاهلو كل هاد
كتير اهانه
يلا ميرسي محمد



  اقتباس المشاركة
قديم 12-01-2008, 05:23 PM   #18
نابلسية كححح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نابلسية كححح
sanfora 2012

قوة السمعة: 108 نابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

عنجد ؟؟

له له

احسن

مستاهلين

بتربو وما بعيدوهاا

يسلمو ع الصور

هادي ضروري بالسعوديه

قد ما بنسمع انهم بسرقو

جوالات وغيرو


  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2008, 06:12 PM   #19
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههههههه

احلى شي اللفة بالسيارة

وبين كل هالناس

بحس الواحد حالو مشهور

ههههههههههههههههههه

شو هالعقاب هادا

هيك وعلى سرئة موبايل

شو بيعملو ازا حدا سرء شي محرز

مشكور اخي


  اقتباس المشاركة
قديم 12-02-2008, 08:36 PM   #20
براءة الطفلة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية براءة الطفلة

قوة السمعة: 0 براءة الطفلة will become famous soon enough

افتراضي رد: ::عقاب سارق الجوال فيـــ ؟؟؟؟ ::

ههههههههههههههههههه



احكيلكم مين اللي خالهم يسرقوا



الحكومه ...............رفعت الاسعار



والخطأ لا يبرر
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.