| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
لا انا الي خلاني ازعل اني كنت متوقع انو في حدا راح يسال
بس يمكن عندهم ضروف مشكورة اختي تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
الف الحمد لله على السلامة
ما تشوف شر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
الحمـــد لله على سلامتك
حقك علينــآ خيوو بس انت لازم حكيـــت انك رح تعمل عمليـــة *.^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||||
|
قوة السمعة: 29
![]() |
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ
الحمـــد لله على سلامتك حقك علينا خيو المهم انك رجعت بالسلامة |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 69
![]() |
الـف الحمـدللـه ع سلامتـكـ أخـي
ماتشــوف شــر وإحنـا لـو بنعـرف ماكنـا قصـرنـا حئــكـ علينـا ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
مشكورين كلكو عنجد والله مني عارف شو احكي
الل لا يحرمني منكو تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلســـــطينــــي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
ألف الحمد لله على سلامتكـ ..
وان شاء الله ما بتشوف شر .. وبتضلكـ بصحة وسلامة يا رب .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 39
![]() |
خيـــــــو فلسطيني
أول شي الحمدلله على سلامتك ما تشوف شر انا اسفة كتير لأني صرلي من فترة لفترة لأدخل لأني انشغلت بالشغل الجديد عنجد سامحيني عنجد آسفة كتــــــــــــــــير عنجد سامحيني مش عارفة شو بدي احكي عنجد كتير بعزك يا زلمة طمني عن حالك و دير بالك ع حالك خيو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
اولا مشكورين
تانيا بسيطة اليوم كان عيد ميلادي وما حدا فكر يحط موضوع للالي طيب انا بفرجيكو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|