| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
لانك ما زلت عذراء
لاني احبك يا وطني ، لاني اقدس كل ذرات ترابك وكل النجوم فيك ...... كم احب الورد ... كم اعشق هواءك الفلسطيني ونسيمك القدسي ، كم احبك يا وطني لاني اكره نفسي ، واشجب كل اقوال العروبة والعن التاريخ العربي الف مرة .... اترى يا وطني !!! سقطت كل الاقنعه ...ظهرت كل الوجوه المزيفة .. كل التاريخ الاحمق ... و ظلت واقفة في مجرى العين دمعة .. لن تنزل ابدا .. لانها تحبك يا وطني .. صمتت كل عيون الناس .. ترجلت الكلمات الخائفة .. واستنجدت العذراء .. فوا ويلاه قد فض غشاء بكارتها !!! وا اسفاه قد لطخ اسفنا بالعار .. هل تصرخ يا وطني ؟؟ هل هذه همساتك ؟؟ هل هذه بقايا حطام السنين ؟؟ ام هي بقايا العرب الغابرين ؟؟؟ لماذا يلومونك حبيبتي فلسطين .. الم تصرخي ملا السماء ؟؟ الم ينهض لضجيج بكارتك من في القبور ؟؟ ولم يترنح أي عربي اعمى امام شاشات التلفزيون !!! لقد رؤوك في فيلم اباحي غامض .. بل وامروا ابنائهم بان هذا عيب !!! فلا يجوز في شرفنا العربي متابعة هكذا افلام جنسية .. وانت هنا حبيبتي تصور عليك كل انواع الفن العصري الهابط !! اني اعذرك حبيبتي .. ومصمم على حبك .. ولو نعتوني بعديم الشرف .. وقالوا عني ذاك حبيب الفاجرة .. فلا تحزني وتذرفي الدموع .. واحضنيني طفلك الصغير .. الا يكفيكي ان اعترف انا بطهارة ارضك وبشرف حبك .. الن نعانق السماء سويا .. الن ترفعيني الى الجنة وترمي بهم الى مزابل التاريخ .. فدعيني اقبل شفتيك الطاهرتين .. وخذيني بحضنك فلسطين .. فانا والله احبك ...واحبك
|
|
|
||
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاني احبك يا وطني
كلمات معبره كتير يا اخي جفيارا الله يعطيك العافيه اخوك ابوخضر شمس الدين |
|||
|
||||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
تحياتي الك اخوي ابو خضر وشكرا كتير على المرور اللي بيسعدني دائما
|
|
|
||
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقف تحيه لقلمك المبدع الذي سطر لنا خاطره يعجز الشخص الايقف عندهااااااا ويبحر ويغوص بكلماتهااااااااااااااا´ ابدعت وتالقت |
||||
|
|||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
شكرا هيلن عالمرور الكريم وفقك الله وادامك للمنتدى
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائعه كلماتك ...وجميل شعورك... ومرهف احساسك...عذب بوحك...
اتمنى أن لا تحرمنا من ابداعاتك الجميله والرائعه... |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تناقض ملفت ...سخرية لاذعة لا تنقصها شاعرية مدهشة وايقاعات عنيفة مرة وعميقة حزينة مرة اخرى..جميل جدا
اتمنى لك المزيد من الابداع ..نص رائع يكتب شخصيتك الرائعة .... |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
يسلمو نسرينا على المرور الحلو اللي كتير بيدعمني وموفقة
|
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
هلا ياسمينا .. مرورك وتشجيعك الدائم هوي اللي بيخليني اكتب بتمنى يكون عجبك ويكون حلو ... على قدر ما اقلامك بتكب اشيا كتير حلوة
|
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 133
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لديك اسلوب جميل في الكتابة يعجبني جدا
ووطنية رائعة تظهر مدى فلسطينيتك بارك الله فيك دمت لفلسطين |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لانك انت الشاب والفتاة هي اختك وابنتك وزوجتك ووووووووووووو | نسرينا الفلسطينيه | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 19 | 02-15-2006 10:02 PM |
| افتخري لانك ببساطه ... إمــــــــــــــــرأة | نسرينا الفلسطينيه | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 12-23-2005 09:45 PM |