Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لانك ما زلت عذراء !!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2006, 04:11 PM   #1
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

Question لانك ما زلت عذراء !!!

لانك ما زلت عذراء

لاني احبك يا وطني ، لاني اقدس كل ذرات ترابك وكل النجوم فيك ...... كم احب الورد ... كم اعشق هواءك الفلسطيني ونسيمك القدسي ، كم احبك يا وطني لاني اكره نفسي ، واشجب كل اقوال العروبة والعن التاريخ العربي الف مرة .... اترى يا وطني !!! سقطت كل الاقنعه ...ظهرت كل الوجوه المزيفة .. كل التاريخ الاحمق ... و ظلت واقفة في مجرى العين دمعة .. لن تنزل ابدا .. لانها تحبك يا وطني ..
صمتت كل عيون الناس .. ترجلت الكلمات الخائفة .. واستنجدت العذراء .. فوا ويلاه قد فض غشاء بكارتها !!! وا اسفاه قد لطخ اسفنا بالعار .. هل تصرخ يا وطني ؟؟ هل هذه همساتك ؟؟ هل هذه بقايا حطام السنين ؟؟ ام هي بقايا العرب الغابرين ؟؟؟
لماذا يلومونك حبيبتي فلسطين .. الم تصرخي ملا السماء ؟؟ الم ينهض لضجيج بكارتك من في القبور ؟؟ ولم يترنح أي عربي اعمى امام شاشات التلفزيون !!! لقد رؤوك في فيلم اباحي غامض .. بل وامروا ابنائهم بان هذا عيب !!! فلا يجوز في شرفنا العربي متابعة هكذا افلام جنسية .. وانت هنا حبيبتي تصور عليك كل انواع الفن العصري الهابط !!
اني اعذرك حبيبتي .. ومصمم على حبك .. ولو نعتوني بعديم الشرف .. وقالوا عني ذاك حبيب الفاجرة .. فلا تحزني وتذرفي الدموع .. واحضنيني طفلك الصغير .. الا يكفيكي ان اعترف انا بطهارة ارضك وبشرف حبك .. الن نعانق السماء سويا .. الن ترفعيني الى الجنة وترمي بهم الى مزابل التاريخ .. فدعيني اقبل شفتيك الطاهرتين .. وخذيني بحضنك فلسطين .. فانا والله احبك ...واحبك
لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني


 
قديم 02-18-2006, 04:13 PM   #2
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

لاني احبك يا وطني


كلمات معبره كتير يا اخي جفيارا

الله يعطيك العافيه


اخوك ابوخضر شمس الدين


 
قديم 02-18-2006, 04:19 PM   #3
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

تحياتي الك اخوي ابو خضر وشكرا كتير على المرور اللي بيسعدني دائما


 
قديم 02-18-2006, 08:59 PM   #4
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!


اقف تحيه لقلمك المبدع الذي سطر لنا خاطره يعجز الشخص الايقف عندهااااااا
ويبحر ويغوص بكلماتهااااااااااااااا´

ابدعت وتالقت


 
قديم 02-18-2006, 09:01 PM   #5
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

شكرا هيلن عالمرور الكريم وفقك الله وادامك للمنتدى


 
قديم 02-18-2006, 09:05 PM   #6
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

رائعه كلماتك ...وجميل شعورك... ومرهف احساسك...عذب بوحك...

اتمنى أن لا تحرمنا من ابداعاتك الجميله والرائعه...
 
قديم 02-18-2006, 09:35 PM   #7
yasmina
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 yasmina will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

تناقض ملفت ...سخرية لاذعة لا تنقصها شاعرية مدهشة وايقاعات عنيفة مرة وعميقة حزينة مرة اخرى..جميل جدا
اتمنى لك المزيد من الابداع ..نص رائع يكتب شخصيتك الرائعة ....




ونحن نحب الحياة اذ ما استطعنا اليها سبيلا
ونفتح باب الحديقة ليخرج الياسمين لطرقات نهارا جميلا
 
قديم 02-18-2006, 10:38 PM   #8
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

يسلمو نسرينا على المرور الحلو اللي كتير بيدعمني وموفقة


 
قديم 02-18-2006, 10:39 PM   #9
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

هلا ياسمينا .. مرورك وتشجيعك الدائم هوي اللي بيخليني اكتب بتمنى يكون عجبك ويكون حلو ... على قدر ما اقلامك بتكب اشيا كتير حلوة


 
قديم 02-19-2006, 04:05 PM   #10
رولينا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رولينا

قوة السمعة: 133 رولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to behold

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

لديك اسلوب جميل في الكتابة يعجبني جدا
ووطنية رائعة تظهر مدى فلسطينيتك
بارك الله فيك
دمت لفلسطين


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لانك انت الشاب والفتاة هي اختك وابنتك وزوجتك ووووووووووووو نسرينا الفلسطينيه وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 19 02-15-2006 10:02 PM
افتخري لانك ببساطه ... إمــــــــــــــــرأة نسرينا الفلسطينيه الــوآحــة الـعــآمّــة 3 12-23-2005 09:45 PM


الساعة الآن 11:50 AM.