Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2008, 05:11 PM   #11
صدى الحب
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الحب
علمتني الحياة ... ان ابكي وحيدا لكي لا اسبب الحزن لمن حولي .. وان انثر الم شكواي على اوراقي .. واحتفظ بها لنفسي ,, ~

قوة السمعة: 66 صدى الحب will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

مرسي كلام حلو
ما ننحرم
  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 05:53 PM   #12
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

اهلا اختي

نورتينا

شكرا لمرورك الحلو







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 06:14 PM   #13
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

مووضوع حلووووووووووووو

عن جد تسلم ايديكي اختي اسلام

محمد^_^


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 06:18 PM   #14
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون



مشكور اخي محمد لمرورك







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 06:19 PM   #15
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

صدى الحب منورة







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 08:26 PM   #16
فراشة

εïз .:. Best flower .:.εïз
 
الصورة الرمزية فراشة

قوة السمعة: 1251 فراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

فعلا والله صدقتي للكلام فنون وبتعرفي الشخص اللي قدامك من رقي تعابيره واحترامه لألك


وحلو يكون الشخص دبلوماسي بتعاملاتو مع الاخرين حتى بتزيد محبتهم لالك


تحياتي الك يا سكره عالنصائح الرائعة






رائع من رائع

  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2008, 08:34 PM   #17
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

الناس يحبون من يناديهم بأحب الأسماء إليهم

يسلمو كتير يا اسلام

و الله كل الاحترام





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 11:47 AM   #18
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةمشاهدة المشاركة فعلا والله صدقتي للكلام فنون وبتعرفي الشخص اللي قدامك من رقي تعابيره واحترامه لألك


وحلو يكون الشخص دبلوماسي بتعاملاتو مع الاخرين حتى بتزيد محبتهم لالك


تحياتي الك يا سكره عالنصائح الرائعة


تسلميلي يا عمري لمرورك المميز

ما تحرمينا من طلتك الجميلة







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 11:48 AM   #19
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور اميرمشاهدة المشاركة الناس يحبون من يناديهم بأحب الأسماء إليهم

يسلمو كتير يا اسلام

و الله كل الاحترام

مشكور اخي دكتور امير لمرورك الرائع
منورنا







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 12:02 PM   #20
غ ـرور انثى !!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية غ ـرور انثى !!

قوة السمعة: 8 غ ـرور انثى !! will become famous soon enough

افتراضي رد: للتعامل مع الناس بشكل راقي فهناك مهارات وفنون

موضوع مميو ورائع
وكما يقال خاطب الناس على قدر عقولهم

ننتظر جديدك

~{ تحياتي


شرعت للهوى بابي...
لا طلبتك... رجيتك لا يجي منك صد
يوم القاكـ...}
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM.