Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 09:23 PM   #11
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام ..مشاهدة المشاركة اها رأي انا من راي زينة ,,,

بالفعل هنن شي مرتبطين ببعض ...

يسلمو كتير حبيبتي على الموضوع ..

ماننحرم ..

ياهلا باحلى بنوته منوره
الموضوع ياعسل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. اها رأي
وكلامك مزبوط وماعلي حكي






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-11-2008, 09:39 PM   #12
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

تنيناتهم بيموتو وللاسف انا بحس فيهم التنين هاي الايام ....
يسلمو ميرا حبيبتي







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 10-11-2008, 09:52 PM   #13
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet soulمشاهدة المشاركة تنيناتهم بيموتو وللاسف انا بحس فيهم التنين هاي الايام ....
يسلمو ميرا حبيبتي

ميرسي توتو عالرد المحبط
ديري بالك عحالك في ناس بدها ياكي
تسلمي ياقمر






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-11-2008, 09:56 PM   #14
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

اكيد الفراغ
الله يعطيكي العافية موضوع حلووووو -^^-
تحيااااتي


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2008, 12:29 AM   #15
رقيقة المشاعر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية رقيقة المشاعر

قوة السمعة: 11 رقيقة المشاعر will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

مم سؤال بدو تفكير
بس بعد تفكيري انو اتنين خطيرين بس الاخطر الفراغ
ممكن الواحد يكون وحيد بس يلهي نفسه بقصة بشغلة اما الفراغ فيااااااااا لطيف
يسلموووووووووو عالموضوع


  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2008, 12:38 AM   #16
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القهرمشاهدة المشاركة اكيد الفراغ
الله يعطيكي العافية موضوع حلووووو -^^-
تحيااااتي

مشكور على مرورك






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-12-2008, 12:39 AM   #17
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: موضوع للنقاش: ايهما اخطر الوحده ام الفراغ ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيقة المشاعرمشاهدة المشاركة مم سؤال بدو تفكير
بس بعد تفكيري انو اتنين خطيرين بس الاخطر الفراغ
ممكن الواحد يكون وحيد بس يلهي نفسه بقصة بشغلة اما الفراغ فيااااااااا لطيف
يسلموووووووووو عالموضوع

هلا فيكي حبيبتي
منوره ياعسل
ماننحرم






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM.