Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2008, 03:27 PM   #11
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههه موقف حلو وغريب ..

اكيد راح اتفأجأة ..

تسلمي شظايا ..



اهلين بيك سيف عدى

بس ما قلتلي ايش راح تعمل لو صار معاك الموقف

منور شكرا على المرور


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:31 PM   #12
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

اول شي رح اعملو اني اتأكد من الموجودين
اذا ما في حدا ناقص
بفتح الخط وبعطي الموبايل لاقرب واحد عني
عشان الجلطة تيجيلو مو الإلي
هههههههههههه


هههههههههههههههههه

الجلطه لو جت لغيرك مصيرك لازم تردي على الجوال عشان تعرفي مين الى بتصل من البيت

منوره عين فلسطين


هههههههههههه اكثر رد ضحكني بدك تورطي غيرك


تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:33 PM   #13
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شظايا انثىمشاهدة المشاركة اهلين بيك سيف عدى

بس ما قلتلي ايش راح تعمل لو صار معاك الموقف

منور شكرا على المرور

راح اقول انو اكيد في حدا ناقص في البيت ..

في كل الاحوال رح رد واشوف مين ^_^ ..

منورة انثى ..
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:35 PM   #14
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههههههه برجع عالبيت و بشوف مين ههههههه


هههههههههههههههه

عندك اعصاب ترجع على البيت

منور bEnOoO

شكرا على الرد


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:38 PM   #15
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههههههههههههههههه
بدي انجن ااااكيد وخصوصاااااا بعد ما قفلت البااااااب ورااااي هههههههههه
حلوووووووو
تسلميلي على هيك موضوع
تحيااتي


سلامتك من الجنان دموع القهر

منور وشكرا على الرد


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:40 PM   #16
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههههه الله اعلم
لما يصير معي ببقى اقلك هههههههه
مشكورة ^^

اهلا Arabian girl

يسلمو على الرد


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:43 PM   #17
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههههههههههههه عادي دايما بننسى حد بالسياره
امبارح بس رجعنا ع البيت وجهزنا حالنا للنوم اكتشفنا انو تركنا اختي الصغيره نايمه بالسياره ههههههههههه
بتصير

هههههههههههههههههه معقوله بتنسي اختك بالسياره بس البيت


اكيد العيله كبيره عشان هيك بتنسو العدد


منوره روان ويسلمو على الرد


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:44 PM   #18
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

هههههه
اقل شي راح انجلط يامماما شي بخوف
مشكروه شظايا






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:45 PM   #19
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف عديمشاهدة المشاركة راح اقول انو اكيد في حدا ناقص في البيت ..

في كل الاحوال رح رد واشوف مين ^_^ ..

منورة انثى ..



ههههههههههه انتبه على نفسك ساعة ما ترد


هلا سيف عدى


منور


  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2008, 03:46 PM   #20
شظايا انثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شظايا انثى

قوة السمعة: 10 شظايا انثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل يصير معاك هذا الموقف ......ادخل وشوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miraمشاهدة المشاركة هههههه
اقل شي راح انجلط يامماما شي بخوف
مشكروه شظايا

ههههههههههه سلامتك من الجلط


منوره


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM.